عمالقة السعودية يزعجون الاتحاد في صفقة محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 14:12
محمد صلاح حائر بين البقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى السعودية (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن نادي الاتحاد السعودي لم يعد وحيدًا في سباق التعاقد مع المصري محمد صلاح الذي تحوم الشكوك حول فرص استمراره مع ليفربول الإنجليزي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وارتبط النجم المصري بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، عبر صفقة مذهلة تبلغ قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني، في ظل تبقي عام وحيد على عقده مع ليفربول، دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد هذا العقد.

ويبدو ليفربول مهتمًا بالموافقة على عملية بيع نجمه الأول مقابل (100) مليون جنيه إسترليني، بهدف الاستفادة من هذا المبلغ لتجديد صفوفه تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، وتجاوز كابوس خسارة خدمات اللاعب المخضرم مجانًا عند انتهاء عقده بعد عام من الآن.

من ناحيتهم، حذر أساطير ليفربول يتقدمهم المهاجم السابق مايكل أوين، إدارة النادي الإنجليزي من قرار بيع محمد صلاح، مؤكدًا أن اللاعب المصري ما زال يملك الإمكانات التي تؤهله لقيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد.

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح

قال موقع "anfieldwatch" إن الاتحاد لم يعد وحيدًا في سباق التعاقد مع النجم المصري، في ظل انفتاح الهلال والنصر والأهلي على فكرة الظفر بخدمات مهاجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ورغم تقدم الاتحاد في سباق الصفقة، لكن بقاء لاعب الفراعنة في صفوف ليفربول وخروجه مجانًا بعد عام من الآن، دفع أندية الهلال والنصر والأهلي لبحث فكرة المنافسة على الصفقة واقتحامها.

وسيكون الهلال بعد عام من الآن، في حاجة ماسة لتعويض البرازيلي نيمار جونيور حيث ينتهي عقده عام 2025 دون اللعب مع الفريق بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، فيما لم يتضح بعد مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث ينتهي عقده بعد عام من الآن دون الكشف عن موقفه بتجديد هذا العقد أو اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية.

وبدا أن حالة من التفاؤل الشديد تسيطر على أندية السعودية إزاء حسم صفقة قائد منتخب مصر لصالحها هذا الصيف، مؤكدة أن ليفربول لن يبقى صادمًا أمام إغراءات الأموال رغم تألق محمد صلاح الشديد في افتتاحية الموسم الجاري.
 

شارك: