عروض جديدة تقرّب حميد أحداد من العودة للدوري المغربي

2021-06-30 00:32
الدولي المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح الدولي المغربي حميد أحداد، مرشحاً للعودة مجددا إلى الدوري المغربي الممتاز، بعد ظهور أندية مهتمة بخدمات المهاجم الذي يحمل حالياً قميص الزمالك المصري.


 ولعل أبرز مفاجآت الميركاتو الصيفي، اهتمام نادي الوداد المغربي بخدمات حميد أحداد، بالنظر إلى حاجة الفريق الماسة لتعزيز الخط الأمامي، بعد الانتقادات الشديدة التي لاحقت اللاعب أيوب الكعبي، بعد الإقصاء من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.


 عرض الوداد المغربي ليس الوحيد لحميد أحداد، إذ يهدف نادي الرجاء الرياضي لاستعادة اللاعب مجدداً في حال تم إنهاء جزء من المشاكل المالية التي يعاني منها "النسور الخضر"، بالإضافة إلى رحيل بين مالانغو صوب أحد الأندية المهتمة بخدماته.


 في المقابل، ما زالت الشكوك تحوم حول مواصلة اللاعب حميد أحداد مشواره رفقة الزمالك المصري، لعدم اقتناع المدرب باتريس كارتيرون بحصيلته، وغيابه المتكرر عن تشكيلة الأبيض إما بداعي الإصابة أو لاختيارات فنية.


 ويتشبث الفريق المصري باستعادة محمد أوناجم، اللاعب المعار إلى نادي الوداد المغربي، كما فتحت الإدارة قنوات التواصل مع أشرف بنشرقي لتمديد مقامه رفقة المجموعة، رغم العروض المُغرية القادمة من الدوريين السعودي والإماراتي لضمه.

شارك: