عروض أوروبية عديدة للتونسي سامي شوشان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 00:10
التونسي سامي شوشان مرشّح لخوض تجربة جديدة خارج فريقه برايتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أنّ سامي شوشان لاعب الوسط الدولي التونسي، المحترف في صفوف نادي برايتون الإنجليزي، يحظى باهتمام العديد من الفرق الأوروبية التي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" أنّ قرار اللاعب التونسي بمغادرة برايتون سيكون مثيرًا للاهتمام، إذ حصل على الكثير من دقائق اللعب مع الفريق الرديف، وشارك في 33 مباراة الموسم الماضي وسجّل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

علاوة على ذلك، قد دعاه المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي إلى الفريق الأول خلال الموسم الماضي 5 مرات (4 مرات في الدوري الأوروبي ومرة واحدة في الدوري الممتاز).

ومع ذلك، فإن الوصول إلى الفريق الأول غير وارد أمام الواعد التونسي حاليًا في مركزٍ يضم أسماء مميزة على غرار كارلوس باليبا، باسكال غروس، جاك هنشلوود، بيلي غيلمور، ياكوب مودر، جيمس ميلنر، خوليو إنسيدو، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة ماتس ويفر وماليك جونيور يالكوي، حتى وإن شارك في فترة الإعداد، فإن العدد الكبير من اللاعبين في هذا المركز ليس مثاليًا لاكتساب وقت اللعب بسرعة.

سامي شوشان مضطرّ إلى التغيير بسبب وضعه في برايتون

ما زال عقد سامي شوشان ساريا لمدة عامين آخرين (مع خيار عام إضافي) برفقة برايتون؛ لكنه قد يضطر إلى الرحيل نظرًا لعدم توفر فرصته ضمن خيارات المدرب الجديد فابيان هورزيلر.

ويؤكد المصدر ذاته أن هنا ناديًا من دوري الدرجة الثانية الفرنسية يهتم أيضًا بخدمات شوشان، بالإضافة إلى نادي بريستول سيتي في دوري التشامبيونشيب، كما أنّ لديه بعض الاتصالات في بلجيكا من فريق أوبين، وسويسرا من نادي لوزان، وإسبانيا من فريق إلدنس.

جدير بالذكر أنّه تمّ استدعاء سامي شوشان صاحب الـ20 عامًا مرتين إلى صفوف المنتخب التونسي الأول، وكان وصل مع منتخب بلاده إلى الأدوار النهائية في كأس العالم تحت 20 عامًا الأخيرة التي أقيمت بالأرجنتين العام الماضي.

شارك: