عرض مالي ضخم قد ينقل سفيان رحيمي للدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 01:00
الدولي المغربي سفيان رحيمي جناح العين الإماراتي (X:Alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي العين الإماراتي عرضًا ماليًا ضخمًا من أجل بيع نجمه المغربي، سفيان رحيمي إلى أحد أندية الدوري السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخطف سفيان رحيمي الأضواء بعد أن عاش حالة من التألق مع العين الإماراتي في موسم 2023-24 المُنقضي، مما جعله يدخل ضمن اهتمامات أحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تأكيدًا لخبر winwin.. الاتحاد يُقرب رحيمي من دوري روشن

وقالت صحيفة "الخليج" الإماراتية في تقرير لها، اليوم الإثنين 24 يونيو/حزيران، إن عرض نادي اتحاد جدة السعودي يدفع مسؤولي العين للموافقة على بيع سفيان رحيمي في الانتقالات الصيفية.

وكان "winwin" قد كشف من قبل عبر مصادره الخاصة أنّ إدارة العين قد تلقت بالفعل عرضًا رسميًا من إدارة العميد للحصول على توقيع البالغ من العمر 28 عامًا (مزيد من التفاصيل).

وأوضحت الصحيفة أنّ عرض النادي الجداوي يقترب من 20 مليون دولار، كما سيمنح اللاعب عقدًا لمدة 3 سنوات، مما سيجعل من اللاعب صفقة نوعية لاتحاد جدة السعودي بعد الإخفاقات التي عاناها الموسم الماضي.

كم عدد أهداف سفيان رحيمي مع العين؟

وانضم رحيمي إلى العين في أغسطس/ آب 2021 قادمًا من الرجاء الرياضي المغربي، وإحصائيًا، شارك الجناح مع الزعيم العيناوي في 107 مباريات بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ85 هدفًا (سجّل 46، صنع 39).

وخلال موسم 2023-24 المُنقضي، خاض نجم الرجاء السابق 40 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز 23 هدفًا، وقدّم 13 تمريرة حاسمة.

المغربي سفيان رحيمي

وبعد تألقه الكبير مع العين في موسم 2023-24، ارتفعت القيمة السوقية لسفيان رحيمي مع العين الإماراتي، في غضون ثلاثة أشهر بواقع مليوني يورو دُفعة واحدة لتصل إلى ثمانية ملايين يورو؛ استنادًا إلى منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

ومُنذ انتقاله إلى العين شهدت القيمة السوقية لرحيمي ارتفاعًا كبيرًا، حيث كانت قيمته السوقية في بداية انتقاله 3 ملايين يورو في أغسطس/آب 2021، قبل أن تُصبح 4.5 ملايين في مايو/ آيار 2022، وفي ديسمبر/كانون الأول ازدادت لتصل لـ5 ملايين، ثم في مارس/آذار من العام الجاري وصلت إلى ستة ملايين يورو، وعقب التتويج بدوري أبطال آسيا مع الفريق العيناوي أصبحت قيمته السوقية 8 ملايين يورو.

شارك: