"عدنان درجال" يتمسك بالأمل .. ما مصير مواجهة بلجيكا الودية؟

2022-08-28 14:45
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين) يسعى لتأمين لقاء ودي مع بلجيكا في شهر نوفمبر المقبل(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن منتخب بلجيكا طلب مهلة حتى يوم الإثنين 29 أغسطس/ آب الجاري، لتأكيد إقامة المباراة الودية أمام العراق، في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقالت ذات المصادر إن الاتحاد البلجيكي وافق على العرض العراقي، بإجراء المباراة في العاصمة بروكسل أو بإحدى المدن البلجيكية الأخرى، في 15 نوفمبر المقبل، ضمن التحضيرات لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأضافت ذات المصادر أن الجانب البلجيكي ينتظر تعديل جدول سفره إلى الكويت لإقامة المعسكر التدريبي الأخير قبل المشاركة في المونديال، والذي من المفترض أن يُقام في 16 نوفمبر المقبل،  أي قبل يوم من الموعد المقترح لودية العراق.

وأشارت المصادر عينها إلى أن الاتحاد البلجيكي يعمل على الحصول على أذن خاص للسفر مباشرةً بعد لقاء العراق الودي، لأن مدرب بلجيكا، الإسباني روبرتيو مارتينيز، يفضّل المغادرة إلى الكويت في مساء الـ15 من نوفمبر، وفي الوقت نفسه يطالب بخوض المواجهة أمام المنتخب العراقي.

وأكدت المصادر أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، يواصل الاتصالات المستمرة مع الجانب البلجيكي، من أجل تأمين هذه المباراة الودية، لوجود منتخب "أسود الرافدين" في إسبانيا خلال هذه الفترة، حيث يلاقي المكسيك في مدينة جيرونا الإسبانية، في 9 نوفمبر المقبل.

شارك: