عدنان حمد يرفض تدريب الفيصلي و10 مدربين على طاولة الإدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 10:55
العراقي عدنان حمد المدير الفني السابق لمنتخب الأردن (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد فراس حياصات، عضو مجلس إدارة الفيصلي الأردني، أن النادي يتجه للتعاقد مع مدرب غير محلي خلفًا للمدرب الوطني جمال أبو عابد الذي استقال من منصبه عقب خسارة لقب مباراة كأس السوبر الأردني لصالح غريمه التقليدي فريق الوحدات يوم الجمعة الماضي.

وأضاف أن إدارة الفيصلي تواصلت مع المدرب العراقي عدنان حمد، المدير الفني السابق لمنتخب الأردن، والذي سبق له أن خاض تجربة تدريبية ناجحة مع الفيصلي وطلبت منه تدريب الفريق لكنه اعتذر عن عدم قبول تولي المهمة.

وأوضح حياصات في تصريحات تلفزيونية أن إدارة النادي وصلتها سيرة الذاتية لـ10 مدربين غير أردنيين وستدرسها بعناية شديدة قبل اتخاذ قرار تعيين مدرب جديد.

وكان الفيصلي قد أعلن، مساء الأحد، قبول استقالة جمال أبو عابد من تدريب الفريق الأول وذلك عقب خسارة لقب كأس السوبر الأردني لصالح غريمه التقليدي فريق الوحدات يوم الجمعة الماضي، حيث خسر في النهائي مرتين، 2-1 ذهاباً و1-0 إياباً.

وذكر الفيصلي في صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك: "قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي قبول استقالة المدير الفني للفريق الكابتن جمال أبو عابد، وسيقود الكابتن حسونة الشيخ تدريبات الفريق لحين تعيين جهاز فني جديد".

وأضاف: "تتقدم إدارة النادي الفيصلي بجزيل الشكر والعرفان لجمال أبو عابد على العطاء المبذول خلال الفترة السابقة"، في حين أكد حياصات أن إدارة الفيصلي حاولت إقناع المدرب بالعدول عن استقالته لكنه رفض بسبب ظروفه الخاصة.

وافتتح أبو عابد الموسم الحالي مع الفيصلي متوجاً بلقب بطولة درع الأردن "درع المئوية" بأرقام قياسية، حيث لم يتذوق الفريق طعم الخسارة في جميع مباريات البطولة، محققاً الفوز في 10 مباريات مقابل تعادل وحيد.

وقاد أبو عابد الفيصلي في الموسم الماضي للتتويج ببطولة الدرع بفوزه على الرمثا 1-0 ودوري المحترفين بعد منافسة شديدة مع الوحدات والحسين إربد حين نال اللقب بفارق نقطة واحدة عنهما.

ويستعد الفيصلي لأول ظهور له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تم وضع الفيصلي بالمستوى الثالث في القرعة التي ستقام في 24 أغسطس/ آب، مع العلم أن الفيصلي توج مرتين بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي عامي 2005 و2006 وحل وصيفًا لشباب الأردن عام 2007.

شارك: