عاجل: رئيس الوزراء العراقي يتدخل لحل أزمة أسود الرافدين

2021-07-10 16:25
مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي يتحدث للاعبي منتخب بلده (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن اجتماعاً خاصاً سيعقد الليلة، بين مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي والهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، من أجل توفير الدعم الكامل للمنتخب الوطني، قبل خوض الأدوار النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن الاجتماع قام بالترتيب والتنسيق له، عدنان درجال وزير الشباب والرياضة، وسيتم فيه طرح قضية رواتب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، المستقيل من تدريب منتخب العراق، على خلفية عدم استلامه مستحقاته المالية لـ6 أشهر متتالية، مشيرةً إلى أن الهيئة التطبيعية ستقدم لرئيس الحكومة، برنامجاً متكاملاً عن احتياجات المنتخب الوطني، قبل الدخول في التصفيات المونديالية، من إقامة المعسكرات التدريبية في أوروبا، مع تأمين المباريات الودية على مستوى عالٍ.

وذكرت المصادر أن وزير الشباب والرياضة سيعمل على نيل موافقة رئيس الحكومة، على تخصيص مبلغ التعاقد مع مدرب عالمي كبير، لقيادة أسود الرافدين، خلفاً للمستقيل ستريشكو كاتانيتش، والإسراع في عملية التعاقد، من أجل استثمار الوقت، في التحضير والإعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.


ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي.

شارك: