عاجل: رئيس الديوانية يتوعد المعتدين على لاعبيه بحساب عسير

2021-06-08 09:01
تعرض لاعبو الديوانية لاعتداء من قبل مشجعي الشرطة عند بوابة ملعب الشعب (Facebook/Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، هجوماً نارياً على جمهور نادي الشرطة، بعد اعتداء بعضهم على لاعبيه عند بوابة ملعب الشعب الدولي، قبل ساعة من انطلاق المباراة المرتقبة بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري المحلي.

وقال العنكوشي إنه "لن يرحم المعتدين على لاعبي فريقه، وسيمارس كل الطرق لمحاسبتهم،" مشدداً "على ضرورة تلقين هذا النفر الضال درساً عسيراً"، على حدِّ تعبيره.

وعلى صعيد متصل، قررت لجنة الانضباط في الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، معاقبة رئيس نادي الديوانية بالإيقاف لـ6 مباريات، مع دفع غرامة مالية مقدارها عشرة ملايين دينار عراقي، وذلك وفقاً للمادة الـ58 من لوائح اللجنة، وتنفذ العقوبة من الجولة الـ25 (أي من الأسبوع المقبل)، وتشمل عدم الدخول إلى غرف تبديل الملابس وميدان الملعب وأرجائه بصورة عامة. 

ووجه رئيس الديوانية العنكوشي سهام النقد والاتهام للحكام المحليين قبيل المواجهة المنتظرة أمام الشرطة، وكتب في حسابه الشخصي على الفيسبوك: "توقع كم ركلة جزاء للشرطة، واربح معنا جائزة كبرى، أعتقد حصول ضربتي جزاء مع إلغاء هدف للديوانية، شكراً لجنة الحكام".

شارك: