عائلة بلاتك تُعلن الاستحواذ على نادي سبيزيا الإيطالي

2021-06-08 09:01
فريق سبيزيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استحوذت عائلة المستثمر الأمريكي، روبرت بلاتك، على نادي سبيزيا الإيطالي، في عملية شراء من رجل الأعمال الإيطالي غابرييل فولبي، وذلك بحسب ما أعلنه النادي الإيطالي، اليوم الخميس.

وأبدت عائلة بلاتك سعادتها بعملية الاستحواذ، وأوضحت: "الدوري الإيطالي هو دوري النخبة ونحن نبحث عن فرصة للشراكة مع نادي إيطالي نقدر تاريخه ومبادئه. حدث هذا مع سبيزيا لأن النادي لديه ذات المبادئ التي تؤمن بها عائلتنا، وهي العمل والتواضع، نحن فخورون بدعمنا للنادي من أجل التطور، ونتطلع للنجاح في المستقبل ولجعل المشجعين فخورين بناديهم".    

وأشار البيان إلى أن التغيير الوحيد في إدارة النادي، هو تعيين فيليب بلاتك (نجل روبرت) كنائب للرئيس، دون الكشف عن الجوانب المالية للصفقة التي أنهت فترة من الاستحواذ لفولبي بدأت عام 2008، فقد نجح في الصعود بالفريق من الدرجة الرابعة إلى الدوري الممتاز.    

الجدير بالذكر أن نادي سبيزيا يبتعد حاليا عن منطقة الهبوط في الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط، مع تبقي 17 مباراة على نهاية الموسم.  

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: