طرح تذاكر مباراة سوبر لوسيل بين الهلال وبطل الدوري المصري

2022-08-22 17:09
استاد لوسيل المونديالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخميس 18 أغسطس/آب، طرح تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطلي الدوري السعودي والدوري المصري موسم 2021-2022.

ويستضيف ملعب لوسيل, مسرح نهائي كأس العالم قطر 2022, مباراة كأس سوبر لوسيل يوم 9 سبتمبر/أيلول، بين الهلال بطل الدوري السعودي والفائز بلقب الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك برصيد 72 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز قبل 4 مراحل من النهاية.

وقال الفيفا في بيانه: "بإمكان المشجعين شراء التذاكر بمبدأ مَن يأتِ أولًا؛ يُخدمْ أولًا، وستعالج عمليات شراء التذاكر في الحال، شرط توفرها".

وتابع الفيفا: "سيُرسل على الفور بريد تأكيد بشراء التذاكر إلى المتقدمين بطلبٍ للحصول عليها بعد تمكنهم من شرائها".

وأضاف الفيفا: "لن تكون التذاكر متاحةً للبيع إلّا عبر الإنترنت، ولن يكون من الممكن تسلمها شخصيًّا من كشك الاستاد أو من أي مكان آخر. ويرجى من المشجعين تقديم طلباتهم بمجرد انطلاق فترة المبيعات، فمن المحتمل أن تُباع بسرعة".

وتم تقسيم تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل إلى أربع فئات تبدأ من 40 ريالًا قطريًّا للفئة الرابعة، و80 ريالًا قطريًّا للفئة الثالثة، و150 للفئة الثانية، و 200 للفئة الأولى.

وسيتعين على المشجعين، بعد شراء التذاكر، التقديم للحصول على بطاقة "هيا" الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك.

وسبق لاستاد لوسيل المونديالي أن استضاف القمة الجماهيرية بين ناديي العربي والريان لحساب المرحلة الثانية من دوري نجوم قطر والتي انتهت بفوز العربي بنتيجة 2-1.

شارك: