ضربة موجعة لتشكيلة بايرن ميونخ قبل الإياب أمام ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 19:17
فريق بايرن ميونخ الألماني من الموسم الحالي 2023-2024 (X: BM)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، منتصف هذا الأسبوع.

بايرن ميونخ انقاد إلى تعادل مثير في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة (2-2) في ملعبه التاريخي (أليانز أرينا)، حينما سجّل له كل من ليروي ساني وهاري كين، في حين أحرز هدفي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقبل مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب (سانتياغو برنابيو)، سهرة الأربعاء المقبل، تلقى المدرب توماس توخيل نبأ سيئًا بإصابة أحد نجومه.

غيريرو يثير قلق جماهير بايرن ميونخ

في اللقاء الذي يجمع بايرن ميونخ بشتوتغارت اليوم السبت 4 مايو/ أيار، في الجولة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024)، تعرّض البرتغالي رافائيل غيريرو (30 عامًا) إلى إصابة قوية في الكاحل، وخرج في الدقيقة 17.

هذه هي الإصابة الرابعة لغيريرو في الموسم الحالي، حيث غاب تقريبًا عن نصف المباريات بسبب إصابات متنوعة.

البرتغالي رافائيل غيريرو لاعب بايرن ميونخ (X: BM)
البرتغالي رافائيل غيريرو لاعب بايرن ميونخ (X: BM)


حسب وسائل إعلام ألمانية، فإن إصابة غيريرو هي التواء في الكاحل الأيسر، ومن المرجّح أن يغيب بين أسبوع إلى أسبوعين، ما يعني تأكيد غيابه عن مباراة الإياب أمام ريال مدريد بعد 4 أيام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانضم غيريرو إلى قائمة مصابي بايرن ميونخ في الفترة الحالية، وأبرزها ماتياس دي ليخت ودايوت أوباميكانو وكينغسلي كومان وبونا سار.

دائمًا ما مثّل غيريرو حلًّا تكتيكيًّا للمدرب توخيل، حيث يجيد اللعب في مراكز متعددة، ففي الموسم الحالي استعمله المدرب الألماني 12 مرّة في مركز الظهير الأيسر، و10 مرّات في خط الوسط، و4 مرّات في الجناح، ومرّة وحيدة في الظهير الأيمن.

توخيل بدأ مباراة شتوتغارت بحذر شديد، حيث أراح عناصره الأساسية أمثال توماس مولر وليون غوريتسكه وليروي ساني وكونراد لايمر.

ماذا قدّم رفائيل غيريرو هذا الموسم؟

أحرز غيريرو 3 أهداف بقميص بايرن ميونخ هذا الموسم، إضافة إلى تقديم تمريرتين حاسمتين من 27 مباراة في كل البطولات.

أرقام رافائيل غيريرو 2023-2024 (حتّى 4 مايو)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الألماني193-
دوري أبطال أوروبا7-2
كأس ألمانيا1--
إجمالي2732
شارك: