صورة.. ليونيل ميسي في جلسة "صداقة" مع نيمار

2021-08-04 12:19
زمالة سابقة وصداقة قوية تجمعان بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قضاء إجازته السنوية في انتظار تقرير مستقبله مع نادي برشلونة، وسط أحاديث عن توصله لاتفاق بشأن تجديد العقد حتى عام 2026.  

وتحاول إدارة برشلونة في الوقت الحالي تخفيض رواتب اللاعبين، حتى تنجح في تسجيل عقد "ليو" الجديد، بما يتماشى مع قانون اللعب المالي النظيف المعمول به في  الدوري الإسباني.  

ويخوض برشلونة في الوقت الحالي فترة تحضيرية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2021-22، لكن دون ليونيل ميسي الذي يستمر دون عقد منذ 30 يونيو/ حزيران الماضي.  

الأرجنتيني ليونيل ميسي يلتقي مع البرازيلي نيمار جونيور من جديد  

 

وخلال قضاء عطلته في جزيرة إيبيزا الإسبانية، التقى الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى صديقه وزميله السابق في برشلونة نيمار جونيور.  

وكان ميسي قد التقى مع نيمار، نجم باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة على أرض الملعب في نهائي كوبا أمريكا الأخير يوم 11 يوليو/ تموز الماضي، حيث فازت الأرجنتين على البرازيل 1 ـ 0، وحققت لقبا لم يتحقق منذ عام 1993.  

ليونيل ميسي مع 4 لاعبين من باريس سان جيرمان

 

نشر أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، يظهر فيها جنبًا إلى جنب مع زملائه نيمار، لياندرو باريديس وماركو فيراتي، برفقة ليونيل ميسي.  

وسبق لباريس سان جيرمان أن حاول لم شمل هؤلاء النجوم الخمسة في الفريق الموسم الجديد، لكن علاقة العشق بين برشلونة وليونيل ميسي وقفت أمام حلم عملاق الدوري الفرنسي.

ما الموعد النهائي لحسم مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة؟

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن برشلونة حدد يوم 13 أغسطس/ آب المقبل موعدا نهائيا لحسم تجديد ميسي، وحسب ما ورد فإن إدارة برشلونة تسعى لخفض رواتب بعض اللاعبين؛ حتى تستطيع تجديد عقد ليونيل ميسي وقيد اللاعبين الجدد.  

وأضاف المصدر المذكور: "اتصلت إدارة برشلونة ببعض اللاعبين مثل جوردي ألبا وسيرجي روبرتو وسيرخيو بوسكيتس لإقناعهم بخفض رواتبهم.. معلوماتنا تؤكد أن اللاعبين مستعدون تمامًا لخفض رواتبهم لعلمهم بوضع النادي الصعب من الناحية المالية حاليا".

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن لاعبي برشلونة على استعداد لخفض رواتبهم من أجل تجديد عقد ليونيل ميسي.


ما أهم أرقام الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة؟

  • لم يلعب خلال مسيرته الاحترافية لأي نادٍ سوى برشلونة؛
  • يعد اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة؛
  • خاض بقميص برشلونة  778 مباراة في جميع المسابقات؛
  • يعد الهداف التاريخي لبرشلونة؛
  • سجل 672 هدفا مع برشلونة؛
  • يعد اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب مع برشلونة برصيد 35 لقبا.


 

ثلاثية رائعة من ليونيل ميسي مع برشلونة في شباك ريال مدريد

نشاط كبير لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

أبرم رئيس برشلونة، جوان لابورتا، حتى الآن أربع صفقات مجانية؛ إذ تعاقد مع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا من مانشستر سيتي، والهولندي ممفيس ديباي من ليون الفرنسي، والبرازيلي إيمرسون من ريال بيتيس الإسباني.

ويسعى برشلونة للتخلص من بعض نجومه لتخفيف الثقل الكبير للأجور على الميزانية؛ إذ تؤكد التقارير أن لابورتا يرغب في بيع الفرنسي صامويل أومتيتي والبرازيلي فيليبي كوتينيو اللذين يتقاضيان أجورا عالية.

    شارك: