صلاح يستعين بالأسطورة ليونيل ميسي للسخرية من فان دايك

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 15:03
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعان المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي صحبة أليكسيس ماك أليستر، بذكريات مونديال قطر 2022، وتألق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من أجل إزعاج فيرجيل فان دايك زميلهما في الفريق الأحمر وذلك على سبيل الدعابة.

وقال أليستر في تصريحات نقلها موقع (talksport): "حرصنا أنا ومحمد صلاح على إزعاج فان دايك من خلال ما عاشه في مونديال قطر أمام ميسي، لقد جاء ذلك على سبيل الدعابة فنحن تجمعنا مع فان دايك صداقة متينة".

وقاد فان دايك منتخب هولندا إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022، لكنه اصطدم بالمنتخب الأرجنتيني لتودع الطواحين الهولندية المنافسات بعد الخسارة بركلات الترجيح 3-4، إثر التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي.

وشهدت تلك المواجهة توترًا كبيرًا بين اللاعبين، حيث أشهر الحكم 18 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، في الوقت الذي أهدر فان دايك ركلة ترجيحية لصالح منتخب بلاده في تلك المباراة التي رافقها ضغط كبير.

محمد صلاح يستفز فان دايك عبر ليونيل ميسي

وتابع أليستر حديثه بالقول: "أنا ومحمد صلاح نحرص دومًا على مداعبة فان دايك، من خلال قول عبارة ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق، وهي الكلمات الشهيرة التي صدرت من ميسي في تلك المباراة".

وتعود الحادثة إلى مقابلة تلفزيونية قام بها ميسي بعد فوز الأرجنتين على هولندا، وعلى الهواء مباشرة وجه الأسطورة الأرجنتينية كلمات حادة صرخ بها في وجه لاعب الطواحين فيغورست، قائلًا له: "إلى ماذا تنظر أيها الغبي".

وسرعان ما قدم ميسي اعتذاره للجميع عن الحادثة قائلًا: "أنا لا أحب تذكر تلك اللقطة، بالتأكيد لا أحب ما قمت به، كان هناك الكثير من التوتر، لذلك أعتذر عما صدر مني في تلك الحادثة".

ورغم اعتذار ميسي، إلا أن صلاح وأليستر يستمتعان بالأمرـ ويواصلان استخدام هذه الكلمات من أجل إزعاج فان دايك وإضافة الكثير من أجواء المرح على تدريبات ليفربول.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الراهن برصيد 60 نقطة جمعها من 26 مواجهة، لكن الفريق الأحمر يخشى فقدان خدمات صلاح وفان دايك مع تبقي عام واحد فقط على عقد الثنائي بصحبة النادي الإنجليزي.

شارك: