صلاح رمضان رئيسا لنادي المجد السوري 

2021-06-08 09:01
نبيل معلول (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin- دمشق

قرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام السوري، تعيين صلاح رمضان رئيساً لنادي المجد خلفاً للسيد فايز خرّاط المُقال من منصبه. ويأتي قرار إقالة الخرّاط من منصبه بعد فشل فريق كرة القدم في العودة إلى الدوري السوري للدرجة الممتازة بخسارته أمام فريق الحرية في المباراة الفاصلة بهدفين مقابل هدف وحيد. 

صلاح رمضان الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الذي استقال من منصبه في العام 2018 بعد خلاف مع القيادة الرياضية السابقة، تنتظره تحديات ومهام كثيرة في رئاسة ناديه الذي تدرج في فئاته لاعباً ومدرباً، لعل أبرزها العمل على عودة فريق الرجال إلى دوري الدرجة الممتازة وملف الاستثمارات وبناء فرق القواعد في النادي الذي رفد الفرق والمنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين على مدار سنوات طويلة.

رمضان له خبرة في العمل الإداري، حيث عمل كعضو لإدارة نادي المجد ومن ثم رئيساً لتنفيذية دمشق ورئيساً لمكتب الألعاب الجماعية في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، قبل أن يترأس اتحاد الكرة منذ العام 2012 حتى العام 2018.

نبيل معلول في إجازة 
 

من جهة أخرى ما زال التونسي نبيل المعلول مدرب المنتخب السوري خارج البلاد حيث يقضي إجازة بعد المعسكر الذي أقامه المنتخب لمدة خمسة أسابيع، ومن المتوقع أن يستأنف المنتخب استعداداته للقاء الإمارات خلال شهر نوفمبر القادم في دبي. ويبحث الاتحاد السوري حاليا خطة تأمين مباريات ودية تجريبية تحسبا لتصفيات كأس العالم 2022 عن منطقة آسيا والتي تم تأجيلها إلى وقت لاحق .

شارك: