صراع الصدارة يشتعل بالدوري العراقي.. وبرازيلي يتصدر الهدافين

2023-02-25 23:03
احتفالية مهند عبد الرحيم لاعب القوة الجوية بهدف التقدم الأول في شباك زاخو ضمن منافسات الدوري العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زالت صدارة الدوري العراقي تشتعل بعد نهاية كل جولة، في ظل تقاسم القوة الجوية والشرطة صدارة الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة لكل منهما، مع ختام الجولة 18.

العودة بأصعب النقاط

تمكن فريق القوة الجوية من العودة بأصعب النقاط من ملعب زاخو بالفوز على صاحب الأرض بهدفين دون رد، سجلهما كل من مهند عبد الرحيم والأنغولي موجالو، ليعود الفريق بانتصار كبير جعله في الصدارة برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق الشرطة الذي تغلب على فريق نفط ميسان بهاتريك الدولي أسوي رستم.

تعثر الطلبة والزوراء

وتعثر فريقا الطلبة والزوراء للجولة الثانية توالياً، بعد تعادل فريق الطلبة أمام فريق نوروز بهدف، ليتراجع الفريق للمركز الرابع برصيد 34، تاركاً المركز الثالث لفريق الكهرباء برصيد 35 نقطة والذي حقق الفوز على فريق الديوانية بهدفين.

وواصل فريق الزوراء سلسلة تعادلاته المثيرة بالتعادل الثالث على التوالي وبنفس النتيجة بهدفين لكل منهما أمام فريق الكرخ، ليبتعد الفريق عن مراكز القمة ويتراجع للمركز الخامس برصيد 33 نقطة.

3 أندية تعود للانتصارات

نجحت 3 أندية في تحقيق انتصارات مهمة بالجولة 18، لتعزز من حظوظها في الابتعاد عن شبح الهبوط، إذ تمكن فريق أربيل من قلب الطاولة على فريق النجف على أرضه وبين جماهيره، محولا تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفريق انتصاره الأول بعد 9 جولات توالياً.

وفشل فريق النجف من تحقيق الفوز مع المدرب عبد الغني شهد للمباراة الرابعة على التوالي. ونجح فريق النفط من تحقيق الفوز على فريق كربلاء بهدف ليرفع رصيده للمركز 18 برصيد 16 نقطة.

وعاد فريق الصناعة لطريق الانتصارات بالفوز على نفط البصرة بهدف اللاعب الإيفواري كريست، ليعزز حظوظه للهروب من منطقة الخطر رغم بقائه بالمركز ما قبل الأخير .

مارادونا في صدارة الهدافين

يتصدر المهاجم البرازيلي دوغلاس مارادونا محترف فريق نوروز جدول هدافي الدوري العراقي الممتاز برصيد 9 أهداف، ويأتي الغاني ديني انتوي وصيفاً بـ8  أهداف، ومهاجم الزوراء علاء عباس ثالثاً برصيد7 أهداف.
 

شارك: