صراع إسباني إيطالي للتعاقد مع مدافع المنتخب المغربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
عبد الكبير عبقار مدافع منتخب المغرب ونادي ديبورتيفو ألافيس (X/EnMaroc)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعد لاعب المنتخب المغربي عبد الكبير عبقار مدافع نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، من الأسماء الأساسية في فريقه هذا الموسم، بعدما لعب جميع المباريات في الدوري الإسباني "الليغا" إلى حدود الأسبوع 9، خلال الموسم الكروي الجاري 2024-2025.

يُقدم عبقار مستويات جيدة في الدوري الإسباني، ودخل تشكيلة فريقه الأساسية بدون منازع، حيث يعتبره لويس غارسيا، المدير الفني للفريق، من الركائز التي يصعب الاستغناء عنها في تركيبته الدفاعية.

تألُّق نجم المنتخب المغربي عبقار صاحب الـ25 عامًا بقميص ألافيس، فتح أمامه باب اهتمام أندية أوروبية، أبدت رغبتها في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم، بالرغم من صعوبة الاستغناء عنه من طرف ناديه وسط الموسم.

ويشغل مستقبل المدافع المغربي مسؤولي ناديه، خاصة مع ظهور أندية ترغب في التعاقد معه، بحكم أن عقده ينتهي في 30 يونيو/ حزيران من عام 2025، ويخشى رحيله بشكل مجاني.

أندية إسبانية وإيطالية تستهدف مدافع المنتخب المغربي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن 3 أندية إسبانية ترغب في التعاقد مع عبقار من ألافيس، وقد تلقت الشركة التي تدير أعماله اتصالات رسمية من ناديين.

وأوضح نفس المصدر، أن عبقار مرشح للانضمام إلى إشبيلية أو فالنسيا في "الليغا" وسيكون الصراع كبيرًا بين الناديين، كما يرغب رايو فايكانو بدوره في التعاقد معه.

وأورد أن هناك أندية إيطالية ترغب بدورها في التعاقد مع عبقار الذي بات يُعوض رومان غانم سايس في قائمة منتخب المغرب، ويتعلق الأمر بنابولي بطل الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي، فضلًا عن نادي روما.

وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب المغربي بحوالي 7.5 ملايين يورو، ولعب مباراتين فقط مع منتخب المغرب، بعدما بات وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس يثق فيه بالفترة الأخيرة.

شارك: