صديق محمد صلاح المقرب يبدأ مغامرة جديدة في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
أرشيفية للاعبي فريق ليفربول الإنجليزي في موسم 2019-20 (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باوك اليوناني، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع المدافع الكرواتي ديان لوفرين، لاعب نادي ليفربول السابق وصديق محمد صلاح المقرب، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ليخوض اللاعب السابق للريدز مغامرة جديدة في القارة العجوز.

وكان عقد لوفرين مع النادي الفرنسي قد انتهى في شهر يونيو الماضي، بعد انتقاله إليه لمدة موسم قادمًا من نادي زينت سان بطرسبرغ في الميركاتو الصيفي عام 2023.

وكشف النادي اليوناني عن صفقته الجديدة في بيان نشر عبر موقع الرسمي قال به: "باوك يعلن تعاقده مع ديان لوفرين من ليون. ووقع المدافع الكرواتي عقدًا مع الفريق حتى 30 يونيو 2026 وسيرتدي القميص رقم 6.

مسيرة صديق محمد صلاح المقرب

وتعد خطوة انتقال المدافع الكرواتي البالغ من العمر 35 عامًا، هي التجربة السابعة في مسيرته الاحترافية منذ أن بدأها في 2006 مع دينامو زغرب الكرواتي.

وصعد صديق صلاح إلى صفوف الفريق الأول بدينامو زغرب من فريق تحت 17 عامًا في النادي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة في موسم 2006-07.

وفي 2010، وبعد المستوى المتميز الذي قدمه مع دينامو زغرب، انتقل المدافع الدولي السابق إلى صفوف نادي أولمبيك ليون مقابل 9 ملايين يورو، حيث شارك مع الفريق لمدة 3 مواسم قبل أن يتجه للدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة ساوثهامبتون.

وعقب موسم واحد مع الساوث، خاض خلاله 31 مباراة وأسهم بثلاثة أهداف، تحرك نادي ليفربول للظفر بخدماته في صيف 2014، ليتعاقد معه مقابل 25 مليون يورو وقتها.

وشارك صديق محمد صلاح المقرب مع الليفر في 185 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إليه إلى أن رحل في 2020، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أخرى.

شارك: