صدمة | كريم البركاوي يعتذر عن عدم الانضمام إلى صفوف الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 20:51
الدولي المغربي كريم البركاوي لاعب الرائد السعودي (X/alraedclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر المغربي كريم البركاوي مهاجم نادي الرائد السعودي، عن عدم الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع البركاوي من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، إذ يرغب الفارس الأبيض في إبرام صفقات جديدة من أجل تدعيم صفوفه قبل السوبر الأفريقي ضد الأهلي في منتصف سبتمبر/ أيلول بالمملكة العربية السعودية.

ما سبب اعتذر كريم البركاوي عن عدم الانضمام إلى الزمالك؟

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن اللاعب المغربي تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية وأكد لهم بأنه لن يستطيع الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل بسبب مرض والده.

وأوضح المصدر أن إدارة الرائد السعودي تواصلت مع البركاوي ووعدته بتحمل نفقات علاج والده بالكامل مقابل عودته إلى صفوف الفريق وتجديد عقده، وإلى جانب هذا، يمتلك اللاعب عرضًا من الدوري المغربي لكي يكون بجانب والده.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك تفهموا اعتذار كريم البركاوي بسبب ظروف مرض والده الذي يُعاني من مرض عضال يستدعي وجود نجله إلى جواره خلال الفترة الحالية.

وفي سياق آخر، عقد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المُقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غدًا الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر/ أيلول المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: