صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:06
أرشيفية - منتخب المغرب الأولمبي قبل مواجهة بلجيكا الودية (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد طارق السكتيوي، المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا، للكشف عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويزخر منتخب المغرب تحت 23 عامًا بمجموعة من المواهب الكروية الكبيرة التي تنشط في أندية أوروبية مرموقة، وتسعى لفرض نفسها في قائمة المنتخب الأولمبي خلال المشاركة في أولمبياد باريس، للوصول إلى كتيبة "أسود الأطلس" فيما بعد.

ومع بداية العد العكسي لهذه التظاهرة الرياضية العالمية، يتضاعف الضغط على مدرب المنتخب المغربي، لحسم هوية اللاعبين الذين سيعتمد عليهم، أمام رفض مجموعة من الأندية السماح للاعبيها بالمشاركة.

صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل أولمبياد باريس 2024

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة نادي بي آس في آيندهوفن الهولندي، رفض الترخيص لنجمه المغربي إسماعيل صيباري بالمشاركة.

وأفاد المصدر، أن آيندهوفن أخبر صيباري في اجتماع صغير مساء اليوم الإثنين، أنه لن يسمح له، ولأي لاعب من النادي بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأشار إلى أن قرار الفريق الهولندي، شكل صدمة للمدرب المغربي طارق السكتيوي ولاعبيه، باعتبار أن صيباري قائد الأولمبيين، ويُعد من بين أبرز الأسماء التي يُراهن عليها أشبال الأطلس في هذا الحدث الكروي الكبير.

وأبرز المصدر أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، يُحاول ثني مسؤولي آيندهوفن عن القرار، للترخيص للاعب إسماعيل صيباري بالمشاركة.

وسيجتمع صيباري مع مسؤولي ناديه يوم غد الثلاثاء، للحسم في القرار بشكل نهائي، وأوضحت المصادر، أن اللاعب صهيب الدريوش مهدد بدوره بالغياب.

صيباري ينضم إلى دياز

وبغياب صيباري عن منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يضاف إلى نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

وكان منتخب المغرب الأولمبي يتطلع لمشاركة دياز مع الثلاثي الذي يتجاوز عمره 23 عامًا، لكن قرار إدارة الفريق "الملكي" بعدم السماح للاعبين بالمشاركة أربك حسابات المدير الفني لمنتخب المغرب طارق السكتيوي.

شارك: