صدام محتمل بين هانز فليك ولابورتا بسبب ثنائي بطل يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 13:26
مدرب برشلونة الجديد هانز فليك مع رئيس النادي خوان لابورتا (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن هانز فليك المدرب الجديد لنادي برشلونة، يرغب في التعاقد مع نجم إسبانيا داني أولمو، مهاجم نادي لايبزيغ الألماني، والذي جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى إليه، بعد تألقه في بطولة يورو 2024.

وتشير التقارير إلى احتمال وقوع صدام بين فليك ورئيس النادي خوان لابورتا، الذي يعتبر التعاقد مع نيكو ويليامز جناح نادي أتلتيك بيلباو، أولوية بالنسبة له بدلًا من أولمو في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة "سبورت" في تقرير لها اليوم، أن لابورتا يؤمن بأن ويليامز هو الخيار المثالي لتعزيز صفوف الفريق، بينما يفضل فليك ضم داني أولمو لدعم الخط الهجومي بموهبته وخبرته.

رغبة هانز فليك وتحركات ديكو للتعاقد مع داني أولمو

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، اجتمع مؤخرًا مع وكيل داني أولمو، خوانما لوبيز، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وخرج وكيل اللاعب من الاجتماع بشعور إيجابي تجاه جدية برشلونة في ضم داني أولمو. ومع ذلك، يواجه النادي تحديات مالية تحول دون دفع الشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو في عقد أولمو مع لايبزيغ.

ويسعى برشلونة للتفاوض لتخفيض هذا المبلغ، بالرغم من التسهيلات التي تلقتها إدارة النادي مؤخرًا من قبل رئيس الرابطة الإسبانية خافيير تيباس، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان النادي الألماني سيوافق على ذلك. 

الصدام المحتمل بين هانز فليك ولابورتا قد يؤثر على إستراتيجية بطل إسبانيا الموسم الماضي، في سوق الانتقالات، بما أن الفريق بحاجة إلى تدعيم صفوفه بلاعبين ذوي جودة عالية، واختيار اللاعب المناسب سيشكل فارقًا كبيرًا في الموسم القادم.

برشلونة ليس وحده

يجد النادي الكتالوني نفسه في منافسة شديدة مع أندية كبرى مثل مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وبايرن ميونخ الألماني، وقد أبدوا اهتمامًا بخدمات داني أولمو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم إسبانيا يفضل الانضمام إلى برشلونة ليكون جزءًا من تشكيلة المدرب هانز فليك الموسم القادم 2024-25، لكنه لا يمكنه الانتظار طويلًا لاتخاذ القرار النهائي.

الخيار الأمثل -حسب صحيفة سبورت- هو محاولة النادي ضم اللاعبَين معًا، لكن هذا الاحتمال يبدو بعيد المنال بسبب القيود المالية والتنافس الشديد من الأندية الأخرى.

هانز فليك أم لابورتا من سيفوز في هذا الصراع الداخلي؟ وهل سيتمكن برشلونة من تحقيق التوازن بين طموحات المدرب ورؤية الرئيس؟.. الأيام القادمة ستكون حاسمة لتحديد مسار الفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

شارك: