صدارة الشرطة مهددة والزوراء يبحث عن رد الاعتبار

2023-03-01 01:47
أرشيفية- من مواجهة الزوراء السابقة أمام الحدود ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ19 من المرحلة الأولى من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة 5 مباريات، وفيها تبحث الفرق الجماهيرية عن النقاط الثلاث، لتعزيز أمالهما في القمة قبل انطلاق المرحلة الثانية.

ويستضيف الوصيف القوة الجوية بـ38 نقطة فريق نوروز على ملعب الشعب الدولي، في مباراة مهمة لاقتناص الصدارة من الشرطة (39 نقطة)، لكن نقاط الفوز غير مضمونة خاصةً أن نوروز يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.

الزوراء ينشد نقاط الاستقرار

ينشد فريق الزوراء النقاط الثلاث من ملعب دهوك، في اختبار صعب للفريق الأبيض الذي يعاني من تراجع النتائج في الجولات الأخيرة، لكن الفوز على فريق دهوك سيعيد الثقة للفريق لترميم الصفوف قبل انطلاق المرحلة الثانية، بينما يسعى فريق دهوك لمواصلة نتائجه الجيدة في الدوري، بتحقيقه نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره. 

الفوز شعار النجف والطلبة

ويطمح فريقا النجف والطلبة، لتدارك نتائجهما السلبية في الجولات السابقة، عندما يلتقيان على ملعب الشعب الدولي، فالنجف صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات مع المدرب عبد الغني شهد، بينما فريق الطلبة صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة، لم يحقق الانتصار في آخر مباراتين، بعد الخسارة أمام زاخو بهدف، والتعادل أمام فريق نوروز بهدف.

زاخو يبحث عن التعويض في البصرة 

ويضيّف فريق نفط البصرة صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، فريق زاخو صاحب المركز 13 برصيد 21 نقطة، في مباراة مهمة للفريقين لتعويض خساراتهما بالجولة الماضية، وفي مباراة ثانية، يحلُّ فريق نفط الوسط ضيفًا على فريق كربلاء، على ملعب كربلاء الدولي، في لقاء للفريقين للابتعاد عن المراكز الأخيرة.

شارك: