صحيفة لبنانية تتهم اتحاد الكرة العراقي والأخير يكشف الحقيقة

2021-10-06 15:36
لقطة سابقة من مواجهة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا 2018 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة اللواء اللبنانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن الاتحاد العراقي لكرة القدم هو من رفض السماح بحضور الجماهير في المواجهة بين المنتخبين يوم غد الخميس، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

هل العراق يعارض دخول الجمهور؟

وكتبت الصحيفة في عنوان صفحتها الرياضية: "العراق يعارض دخول الجمهور"، وأضافت في تفاصيل الخبر أن الجانب العراقي هو المستضيف للمباراة، بحكم أنها الأرض المفترضة له في التصفيات المونديالية، مشيرةً إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم أبلغهم أن الأمر عائد للعراق، بحكم أنه الطرف المستضيف للمباراة، ولا دخل لهم بحق الرفض أو الموافقة.

العراق يرد على الصحيفة اللبنانية

ورد العراق من جانبه على اتهامات الصحيفة اللبنانية، بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أبلغهم عند اختيار الدوحة أرضاً لمباريات أسود الرافدين في تصفيات كأس العالم، بضرورة أن تكون مكاناً محايداً بين منتخبات المجموعة، ودون حضور أي جمهور.

بغداد تعيد الاتصالات مع الآسيوي

وقالت مصادر خاصة لموقع winwin إن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيخاطب الاتحاد القاري من جديد، من أجل الحصول على الموافقة الرسمية على دخول الجمهور، في مباريات الشهر للتصفيات، والتي سيخوض فيها العراق لقائي سوريا وكوريا الجنوبية في قطر.

العراق ولبنان في آخر الترتيب

ويتصدر منتخب إيران صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، بـ 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف.

شارك: