صافرة رومانية لمواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

2022-04-24 16:08
الحكم الروماني إشتيفان كوفاتش أدار 5 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيتولى الحكم الروماني إشتيفان كوفاتش إدارة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد، المقررة الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان المقبل على ملعب الاتحاد، حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) الأحد 23 أبريل/نيسان.

وسيكتمل طاقم التحكيم في اللقاء بالرومانيين فاسيل فلورين مارينيسكو وأوفيديو أرتيني، بينما سيكون البرتغالي أرتور دياز حكمًا رابعًا، وسيتولى الألماني ماركو فريتز ومواطنه باستيان دانكر إدارة التحكيم عن طريق الفيديو (VAR).

يشار إلى أن كوفاتش حكم دولي منذ عام 2010، وسبق أن أدار خمس مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم. 

 

مانشستر سيتي وريال مدريد يواجهان أزمةً قبل لقائهما في دوري الأبطال

 

يواجه ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، أزمةً حقيقيةً قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفعل الإصابات التي تلاحق نجوم الفريقين.

وتعرّض لاعب ريال مدريد ديفيد ألابا لإصابة عضلية خلال مواجهة فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني (3-1)، ممّا أجبره على الخروج اضطراريًّا دون معرفة حالته الصحية بصورة نهائية.

من ناحيته يعاني البرازيلي كاسيميرو من مشكلات عضلية في الفخذ اليسرى، وسط معلومات تؤكد حاجة اللاعب إلى فترة زمنية من الراحة والتأهيل، الأمر الذي يزيد من حالة القلق التي تسيطر على المدرب كارلو أنشيلوتي.

كما يسيطر الغموض على موقف الفرنسي فيرلاند ميندي الذي لم يتعافَ حتى اللحظة من مشكلات عضلية سابقة، فيما يعاني الثنائي الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز من الإجهاد، إلى جانب إصابة جديدة للبرازيلي مارسيلو.

غوارديولا مهدد باللعب دون مدافعين

 

من ناحيته، يبدو أن المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، مطالَب بالبحث عن حلول مستحيلة لأزمة الإصابات التي تطارد فريقه قبل مواجهة ريال مدريد الحاسمة.

وسيفتقد مانشستر سيتي، بصورة مؤكدة، خدمات البرتغالي جواو كانسيلو بسبب الإيقاف، ممّا يضع غوارديولا في أزمة بفعل قدرات اللاعب الكبيرة.

لكن الأزمة الحقيقية، تكمن في المشكلات العضلية التي تضرب اثنين من لاعبيه؛ وهم جون ستونز وكايل ووكر، ما يجعله مهددًا بخوض المواجهة دون مدافعين، باستثناء الثنائي الإسباني إيميريك لابورت والبرتغالي روبن دياز.

شارك: