شنيشل يعلق على مجموعة العراق بمونديال الشباب وينصح العمدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 02:36
راضي شنيشل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي (يمين) وإلى جانبه عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم راضي شنيشل، على مجموعة منتخب شباب العراق في كأس العالم للشباب بالأرجنتين 2023، فيما أسدى نصيحة إلى الطاقم التدريبي لليوث الرافدين بقيادة عماد محمد.

يُذكر أن قرعة كأس العالم للشباب المقرر انطلاقها في 20 مايو/ أيار المقبل، أوقعت العراق في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الأورغواي وإنجلترا وتونس.

وقال شنيشل في تصريحات لـwinwin إن "قرعة منتخب الشباب في مونديال الأرجنتين منطقية جدًا، كون جميع المنتخبات المشاركة في البطولة قوية ونادرًا ما تجد مجموعة سهلة".

وأوضح أن "الهدف الأسمى من المشاركة هو تقديم مستوى يليق بالكرة العراقية، منتخب الشباب سيكون أقوى في المونديال، نتيجة وجود لاعبين محترفين يمتلكون مستويات مميزة ويستطيعون تقديم إضافة فنية كبيرة إلى الفريق".

وأشار شنيشل إلى "ضرورة أن يعمل الطاقم التدريبي بقيادة عماد محمد، الملقّب في وسائل الإعلام المحلية بالعمدة، على تعزيز الجانبين النفسي والمعنوي للاعبين وإبعادهم عن الضغوط كي يتمكنوا من تقديم كل ما لديهم من إمكانيات فنية وبدنية".

ويخوض منتخب شباب العراق معسكرًا تدريبيًّا في إسبانيا، كما تغلب في مباراته الودية الأولى على الدومينيكان بنتيجة 3-2 أمس السبت، على أن يواجه البرازيل وديًّا يوم الثلاثاء المقبل.

شارك: