شكوى جديدة ضد الإفريقي التونسي في الفيفا

2021-06-08 09:01
اللاعب زكريا العبيدي يتقدم بشكوى ضد الإفريقي (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى الاتحاد التونسي لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي فيفا أصدرته اللجنة التأديبية ويتعلق بالشكوى التي تقدم بها اللاعب زكريا العبيدي ضد النادي الإفريقي، ويطالب فيها بمبلغ 290 ألف دولار نظير مستحقاته المالية التي لم يحصل عليها.

وطلبت اللجنة التأديبية في فيفا خلال خطابها من النادي الإفريقي تقديم التوضيحات اللازمة بخصوص الشكوى، وذلك للنظر في القضية يوم 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

زكريا العبيدي "مزدوج الجنسية"، تونسي-فرنسي قد وقع للنادي الإفريقي موسم 2019/2018، لكنه لم يشارك كثيراً مع الفريق، على الرغم من إمكانياته، ويعزى سبب ذلك إلى عدم اندماجه مع المجموعة.

وولد زكريا العبيدي عام 1995 في فرنسا  وهو لاعب وسط ميدان شارك مع منتخب فرنسا تحت 16 و17 و18 و19 سنة كما لعب مع فريق أولمبيك ليون قبل أن يلتحق بالنادي الإفريقي. 

وكان زكريا العبيدي تقدم بشكوى للجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للاتحاد التونسي مطالبا بما قيمته 500 ألف دولار كمستحقات وبضرورة أن يدفع له الإفريقي كل ما تبقى من عقده الذي ينتهي في 2021 قبل فسخه من طرف واحد.

وكان النادي الإفريقي قد تعرض لعقوبات الاتحاد الدولي تختص بمنعه من التعاقدات، ويسعى حاليا لإنهاء كافة القضايا المنظورة حتى يتمكن من رفع العقوبات والعودة لسوق الانتقالات.

شارك: