شرط وحيد من تشيلسي لإنقاذ رونالدو من جحيم "أولد ترافورد"

2022-11-20 12:41
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن إدارة نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي، مستعدة للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشرط وحيد.

وقالت صحيفة "ميرور": "إن تشيلسي مستعد لضم رونالدو في حال فسخ عقده مع مانشستر يونايتد"، مبينة أن الصفقة قد تكون معقدة خصوصًا أن إدارة النادي ترفض انتقال البرتغالي إلى منافس محلي.

وتضيف الصحيفة: "لا يريد مانشستر يونايتد أن ينضم رونالدو إلى نادٍ يعتبرونه منافسًا لهم في المراكز الأربعة الأولى، ولكن في حال كونه لاعبًا حرًا، فسيكون قادرًا على الانتقال إلى أي فريق يرغب في الانضمام إليه".

وشددت: "الخوف من انتقال رونالدو إلى تشيلسي سيجعل إدارة النادي تبحث عن خيارات أخرى غير فسخ العقد كمحاولة إيجاد فريق يرغب في ضمه من خارج الدوري الإنجليزي أو نقله للعب مع الفريق الرديف حتى نهاية عقده".

وعلى الرغم من وجود رونالدو حاليًا في قطر لخوض بطولة كأس العالم مع منتخب البرتغال، للمرة الخامسة في مسيرته، إلا أنه ما يزال يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية التي تواصل نشر أخباره، حيث قالت صحيفة "ذا أثلتيك" إن لديها معلومات بشأن الإجراء القانوني المتوقع من جانب النادي، وهو إلغاء عقد اللاعب صاحب الـ37 عامًا.

وشددت الصحيفة على أن إدارة النادي سوف تستشهد بتصريحات رونالدو كسبب لخرق العقد بين الطرفين، وستفسخ عقده من دون تحمل أي التزامات مالية تجاهه. وسبق أن ارتبط تشيلسي بضم رونالدو، في الصيف الماضي، لكن المدرب الألماني توماس توخيل، المدرب السابق للفريق، رفض تلك الصفقة.

تشيلسي مستعد للتعاقد مع رونالدو في حالة فسخ عقده مع يونايتد

جدير بالذكر أن رونالدو هاجم خلال مقابلة صحفية، ناديه مانشستر يونايتد والمدير الفني إريك تين هاغ، ما أثار جدلًا كبيرًا بين اللاعب والنادي الإنجليزي، الأمر الذي زاد من حدة التوقعات التي تتحدث عن انتهاء حقبته رسميًّا في أولد ترافورد.

وتوعّدت إدارة مانشستر يونايتد لاعبها رونالدو باتخاذ خطوات مناسبة في حقه، بعد الاتهامات والانتقادات التي وجّهها إلى مسؤولي النادي، ومدربه الهولندي إريك تين هاغ.

وقالت إدارة مانشستر يونايتد في بيان رسمي الجمعة، عبر موقع النادي: "بدأت إدارة النادي هذا الصباح اتخاذ خطوات مناسبة للرد على مقابلة رونالدو الإعلامية الأخيرة.. لن ندلي بمزيد من التعليقات قبل الإعلان عن نتائج هذه العملية".

شارك: