شرط غريب يُقرب تشافي سيمونز من العودة إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 16:11
الهولندي تشافي سيمونز يقضي الموسم الحالي مُعارًا من باريس سان جيرمان إلى لايبزيغ (X/postunited)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية حقيقية لانضمام لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز (21 عامًا) مُعارًا إلى نادي برشلونة الإسباني، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقضي تشافي سيمونز الموسم الحالي في لايبزيغ الألماني، مُعارًا من باريس سان جيرمان. ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الدولي الهولندي قد يخرج الموسم المقبل (2024-25) في إعارة جديدة.

وينص تعاقد تشافي سيمونز مع باريس سان جيرمان على وجود بند، يسمح للاعب الهولندي باختيار وجهته التي سيخرج إليها مُعارًا الموسم القادم.

ويرغب سيمونز في العودة إلى برشلونة؛ حيث ترعرع بالفعل في أكاديمية النادي الكتالوني "لا ماسيا"، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان صيف 2019.

ويرغب برشلونة في التوقيع مع سيمونز، من أجل تعزيز تشكيلة الفريق للموسم القادم بلاعب وسط مميز، لكن خزائن البرسا قد لا تكون جاهزة لتحمل تكلفة الشراء النهائي، ولذلك يبدو العملاق الإسباني سعيدًا بفكرة الإعارة.

وأمضى سيمونز 3 مواسم (2019-22) في باريس من دون أن يتحصل على مكانة مهمة صحبة الفريق الأول، ليقرر الرحيل إلى آيندهوفن الهولندي.

وأدرج سان جيرمان شرطًا يمنحه حق استعادة تشافي سيمونز مقابل رسوم منخفضة، وهو ما حدث بالفعل عقب تألق اللاعب الهولندي بشكل لافت مع آيندهوفن.

ويرى قادة باريس سان جيرمان في سيمونز "نجمًا مستقبليًّا من الطراز العالمي"، لكنهم يأملون أن يتحصل اللاعب أولًا على خبرات المشاركة المنتظمة صحبة أندية قوية، على غرار ما يحدث حاليًّا مع لايبزيغ.

أرقام تشافي سيمونز مع لايبزيغ

وخاض تشافي سيمونز 42 مباراة مع لايبزيغ هذا الموسم، مُسهمًا بـ24 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 15 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تعاقد سيمونز مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ80 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت" أيضًا.

شارك: