شاهد: يوفيتش يتألق مع صربيا ويحرج زيدان

2021-06-08 09:01
لوكا يوفيتش سجل هدفين في مرمى روسيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الصربي لوكا يوفيتش هدفين ساعد بهما منتخب بلاده على تحقيق انتصار كبير 5-0 على روسيا في الجولة السادسة والأخيرة من المستوى الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ليوجه رسالة علنية "أحرجت" مدربه في ريال مدريد زين الدين زيدان.

شارك يوفيتش في ثلاث مباريات فقط في دوري الأمم الأوروبية، وسجل هدفين وقام بتمريرة حاسمة أمام المنتخب الروسي، ليكون أحد أفضل لاعبي المباراة. وكان لوكا قد سجل قبل أيام هدفا في مرمى اسكتلندا في الملحق الفاصل المؤهل لكأس أوروبا المقبلة.

وبعد تسجيله الأهداف الثلاثة خلال الفترة الدولية فقد سجل يوفيتش أكثر مما سجله مع ريال مدريد في 32 مباراة خاضها في كل المسابقات، إذ سجل الصربي هدفين فقط مع "الميرينغي" أحرزهما الموسم الماضي. 

وينتظر أن يلتحق المهاجم الصربي بفريقه الإسباني من أجل الاستعداد لاستنئناف منافسات الليغا، وسط ترقب كبير من جماهير النادي، والتي تنتظر أن يمنح زيدان المزيد من الفرص للنجم الذي دفع الريال 60 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، قادما من فرانفكورت الألماني.

ولا يمنح زيدان الكثير من الفرص ليوفيتش، حيث يعتمد دوما على الفرنسي كريم بنزيمة، ويستخدم هازارد، فينيسيوس، آسينسيو ورودريغيو في أطارف الهجوم، الأمر الذي جعل من أمر مشاركة يوفيتش قليلة، حيث خاض حتى الآن 4 مباريات في الدوري و200 دقيقة لعب. 

شارك: