شاهد | نيمار يعود للتدريبات مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 22:23
أرشيفية- البرازيلي نيمار دا سيلفا من تدريبات باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، إلى تدريبات النادي الباريسي، حيث يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض نهاية الموسم الماضي.

وكان نيمار قد خضع لعملية جراحية في 10 مارس/ آذار الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الكاحل، ومُنذ ذلك الحين لم يلعب أيّ مباراة مع النادي الباريسي.

وأظهر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لرابطة الدوري الفرنسي عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، مشاركة نيمار في التدريبات ولكن بشكل منفرد.

أداء رائع لنيمار في تدريبات باريس سان جيرمان

وبدا نيمار على ما يُرام في التدريبات، حيث تدرب بقوة مع الكرة ودون كرة، بعكس التقارير التي زعمت مؤخرًا أنّ كاحله تضرر من العملية الجراحية وهو الأمر الذي سيُعيق تألقه مُجددًا.

ومن المتوقع أن يواصل نيمار العمل مع  أخصائي العلاج الطبيعي ومدرب الأحمال البدنية، قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية؛ إذ يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي للمشاركة بصفة طبيعية مع زملائه.

ويخوض باريس سان جيرمان أولى مبارياته الودية في الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24، يوم الجمعة الموافق 21 يوليو/ تموز حيث يلتقي لوهافر، قبل أن يواجه النصر السعودي يوم 25 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن نيمار خاض الموسم الماضي 22 مباراة في الدوري الفرنسي، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة، كما شارك في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا وصنع هدفين.

شارك: