شاهد.. مشادات بين لاعبي مان سيتي وأتلتيكو في نفق الملعب!

2022-04-14 10:41
عراك بين اللاعبين بعد نهاية مواجهة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت المواجهة بين أتليتيكو مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عراكاً ومشاجرات داخل أرضية الملعب وخارجها، بعد ضمان فريق المدرب بيب غوارديولا التأهل إلى المربع الذهبي على حساب رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.


وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، العديد من اللحظات الساخنة والتدخلات العنيفة، الأمر الذي انتهى بطرد فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد بعد الحصول على الإنذار الثاني.

وظهر فيليبي في أثناء قيامه بركل فيل فودين، ليندلع الشجار بين لاعبي الفريقين، ويستمر في النفق المؤدي إلى غرف الملابس، قبل أن تتدخل الشرطة لفض الاشتباك.

وبفعل الكثير من التدخلات العنيفة والمشاجرات بين اللاعبين، امتدت المباراة لما يزيد عن (12) دقيقة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يعلن الحكم انتهاء المواجهة وتأهل مانشستر سيتي.

وكشفت لقطات الكاميرات، ظهور الكرواتي شيمي فرساليكو مدافع أتلتيكو مدريد لحظة اعتدائه على أحد لاعبي مانشستر سيتي بعد أن رماه بقارورة مياه، وسط اتهامات وجهها لاعبو النادي الإسباني لنجوم مانشستر سيتي بتعمد إضاعة الوقت.

وقال الإسباني ايمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي: "مَن كان يضيع الوقت هو المنافس الذي دخل في مناوشات عبثية، نحن نعرف بالفعل شخصية المنافس وأنه يفعل ذلك دائماً. من القبيح رؤية هذه المعارك. الجلبة بدأت من لا شيء.. أعتقد أنه كان سيئاً بالنسبة لأتليتيكو؛ لأنه كان في أفضل لحظاته في المباراة".

من ناحيته رفض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي التعليق على اتهامات تعمُّد لاعبيه إضاعة الوقت، فيما قال الإسباني رودري نجم النادي الإنجليزي أن كرة القدم قد تتطلب أحياناً القيام بذلك، بالقول: "عندما تكون متراجعاً للدفاع ويتبقى من خمس إلى عشر دقائق؛ يتعيّن علينا اللعب بأسلحة أخرى، أنا لا أؤيد القيام بذلك طيلة المباراة، لكن في بعض الأحيان. ما يحدث في الملعب يجب أن يبقى في الملعب. شهدت المباراة الكثير من التوتر، ولا أعرف حقاً ما حدث لفيليبي، لكن ما حدث ليس ممتعاً".

شارك: