شاهد: مدافع يتحول لحارس مرمى في أصعب موقف!

2021-06-08 09:01
رودريغو شليجل فرحا مع زملائه بعد الفوز بركلات الترجيح (Getty)
Source
+ الخط -

تقمص المدافع رودريغو شليجل دور البطل عندما قاده القدر لارتداء القفازات في أصعب المواقف، ليمنح فريقه أورلاندو سيتي انتصاراً غاليا وغريبا على منافسه نيويورك سيتي في تصفيات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وانتهت المباراة بوقتها الأصلي بنتيجة التعادل 1-1، بعد أن تقدم أورلاندو عبر البرتغالي الشهير لويس ناني من ركلة جزاء (5) وتعادل نيويورك بفضل ماكسيم شانو (8). وظل التعادل قائما وتعرض أورلاندو لموقف صعب، حين طرد لاعبه روان قبل الصافرة بثلاث دقائق.

وخلال ركلات الترجيح الدرامية، اصطاد طاقم الحكام، حارس أورلاندو، بيدرو جاليسي وهو يتقدم عن خط المرمى ليرد إحدى ركلات الترجيح، ليشهر بوجهه البطاقة الصفراء الثانية وأتبعها بالحمراء، ما أدخل الفريق بمعضلة يصعب حلها خلال هذه اللحظات العصيبة.

واجتمع المدرب بجهازه المساعد وتقرر أن تسند مهمة حراسة المرمى للمدافع رودريغو شليجل، وارتدى قفازين وبدأ مهمته الصعبة، الأمر الذي جعل الجماهير تعتقد أن خسارة أورلاندو قادمة لا محالة، خصوصا بعد أن فشل شليجل في متابعة ركلتين بطريقة ناجحة.

لكن رودريغو راهن على قدراته في اللعبة الذهنية وتمكن من الذهاب نحو الركلة الحاسمة ليرد الكرة ويمنح فريقه الفرصة للتسجيل من الركلة الأخيرة التي جلبت الانتصار وسط فرحة هستيرية في الملعب والمدرجات.

شارك: