شاهد | مالكوم يوضح سر انتصارات الهلال المتتالية على الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 00:29
البرازيلي مالكوم محترف الهلال خلال مباراة الاتحاد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى محترف نادي الهلال مالكوم أوليفيرا سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر فوزه على الاتحاد بنتيجة (1-2)، في مواجهة الكلاسيكو التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان، في نصف نهائي المسابقة.

وعقب نهاية اللقاء، تحدث مالكوم عن سبب تحقيق الزعيم 7 انتصارات هذا الموسم على الاتحاد في بطولات مختلفة، وقال عبر قناة "SSC" السعودية: "ليس هناك سر في فوزنا عليهم، نحن أقوى منهم، هذا الواقع".

وأوضح جناح الهلال: "دعم الجماهير ووقوفهم معنا يعطينا طاقة، لا يمكنني شرح الأمر ولكنه ذو تأثير عظيم بداخلنا وهذا يعطينا الرغبة لإسعادهم".

مالكوم: الهلال جاهز لحصد لقب كأس الملك

وبفوزه على الاتحاد، حجز الهلال بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الفائز من مواجهة فريقي النصر والخليج، التي تُقام يوم 1 مايو/ أيار المقبل على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

وأشار مالكوم إلى أنه لا يهتم بالطرف الآخر في المباراة النهائية، وأوضح: "لا أهتم بمن سنقابل؛ النصر أو الخليج، نحن نعرفهما جيدًا"، وأضاف: "نحن كمجموعة نعمل كأسرة واحدة ونفرح بكل لحظة نكون فيها معًا وهذا سر من أسرار النجاح لنا".

وأنهى اللاعب البرازيلي بقوله: "نهنئ جماهيرنا العريضة بهذا الانتصار على الاتحاد.. نحن الآن في نهائي جديد وجاهزون للحصول على اللقب".

وكان اللاعب البرازيلي قد انضم إلى الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، في صفقة تجاوزت قيمتها 60 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

احتفالية خاصة من مالكوم بأول أهدافه بقميص الهلال


وخلال الموسم الحالي، أظهر مالكوم جودته التهديفية خلال مبارياته أمام الاتحاد عبر بطولات مختلفة، في دوري روشن السعودي، دوري أبطال آسيا، والسوبر السعودي، حيث هز الشباك 5 مرات خلال 5 مواجهات، كما تمكن اللاعب من تقديم تمريرة حاسمة.

ويتميز مالكوم (27 عامًا) بالسرعة والقوة، ويُجيد مراوغة المنافسين، كما أن تمريراته البينية ذكية وخطيرة على دفاعات المنافسين، ما جعله يملك تأثيرًا كبيرًا مع أزرق العاصمة في الناحية الهجومية خلال الموسم الجاري.

وخاض اللاعب البرازيلي 43 مباراة هذا الموسم مع الهلال عبر كل المسابقات، وأحرز 21 هدفًا، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: