شاهد | ليفربول يهزم فولهام برباعية في مباراة مجنونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 22:11
من مباراة ليفربول وفولهام - الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 (Liverpool FC)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المدافع ألكسندر أرنولد هدفًا في الرمق الأخير، وقاد ليفربول للفوز بطريقة دراماتيكية على ضيفه فولهام بنتيجة (4-3)، أمسية الأحد، لحساب المرحلة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي (2023-24).

أمام مدرجات ممتلئة عن آخرها في ملعب (أنفيلد)، وصل ليفربول إلى النقطة رقم 31 في وصافة اللائحة، خلف أرسنال المتصدر (33)، فيما تلقى الفريق الضيف هزيمته السابعة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 15 نقطة بالمركز 14.

الإنجليزي أرنولد افتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة (20)، من ركلة حرة مباشرة لم يستطع حارس المرمى الألماني بيرند لينو التعامل معها، واحتسبت رابطة الـ(بريميرليغ) اللقطة هدفًا عكسيًّا من لينو ضد مرماه.

رد فولهام جاء بعد 5 دقائق عبر الويلزي هاري ويلسون من لعبة متقنة داخل منطقة جزاء ليفربول، غير أن تصويبة صاروخية من الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر منحت الـ(ريدز) هدف التقدّم من جديد في الدقيقة (39).

فولهام انتفض وسجّل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عبر الظهير الهولندي كيني تيتي، واستمر التعادل (2-2) إلى الدقيقة (80)، حينما أحرز الجناح الجامايكي البديل بوبي ريد هدف الأسبقية للضيوف، من هجمة معاكسة سريعة.

غير أن ليفربول تمكّن من معادلة النتيجة لتصبح (3-3) عبر لاعب الوسط الياباني واتارو إندو من تصويبة قوية بالدقيقة (87)، بعد نزوله بلحظات، قبل أن يضيف أرنولد هدف الانتصار الجنوني قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة فقط.

في مباريات أخرى لحساب الجولة ذاتها، فاز تشيلسي على ضيفه برايتون هوف ألبيون (3-2)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

سجّل لتشيلسي كل من لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فيرنانديز في الدقيقتين (17 و56 من ركلة جزاء)، والمدافع الإنجليزي ليفي كولويل (21) فيما أحرز هدفي برايتون الجناح الأرجنتيني الشاب فاكوندو بونانوتي (34)، والمهاجم البرازيلي جواو بيدرو (92).


كما تعادل بورنموث في ملعبه أمام أستون فيلا (2-2)، وافتك كريستال بالاس تعادلًا من ميدان وست هام بنتيجة (1-1).

شارك: