شاهد | رونالدو يصدم مُشجعًا اقتحم الملعب من أجله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
كريستيانو رونالدو يتجاهل مشجع اقتحم الملعب من أجله (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاهل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، أحد المُشجعين الذي اقتحم ملعب "دا لوز" من أجل الوصول إلى الهداف التاريخي لمنتخب برازيل أوروبا، خلال مباراة إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ويجذب حضور كريستيانو رونالدو في وطنه دائمًا حشودًا ضخمة، وحدث ذلك خلال لقاء إسكتلندا برسم الجولة الثانية في دوري الأمم الأوروبية، في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ظاهرة اقتحام الملاعب تلاحق رونالدو

وسجل المهاجم الأسطوري هدفه رقم 901 في مسيرته بعد دخوله بديلًا ليسجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة، قبل أن يركض أحد المشجعين إلى أرض الملعب في محاولة للاقتراب من رونالدو.

وحاول المُشجع الاقتراب من رونالدو من أجل مُعانقته أو التقاط صورة معه، لكن البرتغالي ظل "ساكنًا" وابتعد عن المُشجع الذي أراد الوصول إليه بشدة.

مشجع يحاول احتضان كريستيانو

وبعد ذلك، تمكن حارس الأمن من الإمساك بالمشجع، ممسكًا بملابسه بطريقة بهلوانية، في حين كان نجم النصر السعودي يُراقبه من بعيد وظل على مسافة منه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها رونالدو لهذا الموقف، حيث حاول العديد من مشجعيه الشجعان النزول إلى أرض الملعب خلال مباراة البرتغال ضد تركيا في بطولة أوروبا 2024 في وقت سابق من الصيف، وهو ما تطلب من العديد من الحراس النزول إلى أرض الملعب في أوقات مختلفة.

ومن الواضح أن هذا المشجع لم يتعلم الدرس الذي تعرض له الآخرون عندما ركضوا إلى أرض الملعب واقتربوا على بعد أمتار من رونالدو قبل أن يتمكن أفراد الأمن من السيطرة عليهم.

وشارك كريستيانو في مباراة الأمس "بديلًا" حيث فضل المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، إراحته لتجنب الإرهاق، بعدما شارك لمدة "90 دقيقة" في مباراة كرواتيا الماضية والتي سجل فيها الهدف الثاني أيضًا، ووصل للهدف رقم 900 في مسيرته.

وقادت إسهامات نجم النصر منتخب بلاده، لصدارة المجموعة الأولى في المستوى (أ) في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، حيث يوجد المنتخب البرتغالي في المرتبة الأولى برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على كرواتيا وإسكتلندا خلال التوقف الدولي الحالي لشهر سبتمبر/أيلول.

شارك: