شاهد.. دقة عالية من ليونيل ميسي مع كرة كأس العالم 2022

تاريخ النشر:
2022-04-29 15:32
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان حصد مع ناديه الدوري الفرنسي موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ارتياحه مع أحذية "Diamond Edge" الجديدة التي صممتها شركة "أديداس" الألمانية، خلال تجربة كرة كأس العالم 2022، التي أُطلِق عليها اسم "الرحلة".

وصممت شركة "أديداس"، للمرة الـ14 على التوالي، الكرة الخاصة بالحدث الكروي الأضخم عالميّا، وسميت الكرة بـ "الرحلة"، وهي المستوحاة من ثقافة وعمارة دولة قَطر، التي ستستضيف كأس العالم 2022 خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

ونشر "ليو" مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، ظهر من خلاله وهو يسدد 3 كرات بالحذاء "Diamond Edge"، ذهبت جميعها إلى السلة بدقة عالية.

ويُنتظر حضور ميسي في مونديال 2022 برفقة المنتخب الأرجنتيني، الذي يترأس المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات المكسيك، بولندا، السعودية.

ليونيل ميسي حصد مع باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

وكان النجم الأرجنتيني قد انضم إلى باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، بعد رحيله عن برشلونة عقب انتهاء عقده، حيث تسببت أزمة "البرسا" المالية وقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني في عدم تمكُّن إدارة برشلونة من تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وحصد اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، وأحرز 4 أهداف خلال 22 مباراة لعبها مع العملاق الباريسي.

ورغم قلة أهدافه، إلا أن النجم الأرجنتيني كان جيدًا في صناعة الأهداف، حيث قدّم 13 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، الذي يتصدره باريس سان جيرمان برصيد 78 نقطة، بفارق 13 نقطة عن وصيفه مارسيليا.

شارك: