شاهد | جماهير نابولي تُزعج لاعبي ميلان بالألعاب النارية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 15:30
أرشيفية - جانب من حضور ألتراس نابولي في مدرجات ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لجأت جماهير نابولي إلى حيلة مُعتادة بين المُشجعين، لإزعاج لاعبي ميلان والتشويش عليهم قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل نابولي نظيره ميلان، سهرة الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وأظهر مقطع فيديو نشرته "سكاي سبورت إيطاليا"، تجمع عشرات الأفراد من مُشجعي نابولي خارج فندق "لونجوماري" في مدينة نابولي، حيث كان لاعبو ميلان يخلدون إلى النوم قُبيل مباراة الليلة ضد فريق الجنوب الإيطالي. 

وذهب العديد من جماهير نابولي إلى محيط الفندق الذي يقيم فيه لاعبو ميلان، وأطلقوا الألعاب النارية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وسعى جمهور نابولي لإزعاج لاعبي الروسونيري لفترة من الزمن خلال ليلة المباراة، وتبين وجود العديد من عناصر الشرطة، التي ظلت تراقب جماهير البارتينوبي.

الألعاب النارية لم تتوقف من جماهير نابولي أمام فندق ميلان ليلة المباراة بدوري الأبطال

ونجح ميلان في الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، بهدف حمل توقيع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر. 

ويسعى نابولي لقلب الطاولة على ميلان، وتعويض خسارة مباراة الذهاب، والهزيمة من النادي اللومباردي بعدما عجز عن الفوز بثلاث من أصل آخر أربع مباريات له حتى الآن، لكن الهدف الوحيد الذي يهمه حاليًا هو مباراة الثلاثاء، حيث سقط الفريق في اثنتين من هذه المباريات في فخ الهزيمة أمام نفس المنافس، ميلان، الذي حقق أيضًا انتصارًا كبيرًا في الدوري الإيطالي 0-4.

وتُعَدّ الفرصة مثالية لميلان لاستعادة أمجاده في دوري أبطال أوروبا، خاصةً أن آماله في الدوري ليست ضخمة؛ حيث يقدم موسمًا غير منتظم في السيريا آه، يحتل فيه المركز الرابع ويصارع من أجل مقعد في المربع الذهبي.

شارك: