شاهد.. جماهير الاتحاد تتوعد النصر بهذا الهتاف بعد سحق أبها!

2021-09-12 00:18
فرحة جماهير الاتحاد بعد الفوز على أبها 6-1 في الدوري السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير نادي الاتحاد سعادتها الغامرة بعد الانتصار الساحق، اليوم السبت 11 سبتمبر/أيلول، على أبها بنتيجة 6-1 ضمن افتتاح منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 9، ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت، انتظارًا لاستكمال باقي مباريات الجولة الرابعة. فيما توقف رصيد أبها عند 4 نقاط، وأصبح في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

جماهير الاتحاد تتوعد النصر في الدوري السعودي للمحترفين

وعقب فوز الاتحاد على أبها، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت جماهير العميد تهتف قائلة: "النصر ما يمشي"، في إشارة إلى ثقتهم في تحقيق الفوز على فريق النصر خلال المباراة المقبلة. ويلتقي الاتحاد مع النصر يوم السبت المقبل 18 سبتمبر/أيلول ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

هتافات لجماهير الاتحاد بعد الفوز على أبها


الاتحاد يسحق أبها في الدوري السعودي للمحترفين

وافتتح الاتحاد باب التسجيل عند الدقيقة 21 عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو من تسديدة قوية، وعاد اللاعب وصنع الهدف الثاني لمواطنه رومارينيو عند الدقيقة 40.

هدف الاتحاد الأول أمام أبها
 
هدف الاتحاد الثاني أمام أبها
 

واستطاع التونسي سعد بقير تقليص الفارق لأبها من تصويبة قوية بيسراه عند الدقيقة 42، لكن قبل نهاية الشوط الأول أحرز حمدان الشمراني ثالث أهداف الاتحاد من كرة رأسية عند الدقيقة 44.

هدف أبها الأول أمام الاتحاد
 
هدف الاتحاد الثالث أمام أبها
 

وفي الشوط الثاني، واصل رومارينيو تألقه وأحرز رابع أهداف الاتحاد عند الدقيقة 80 بعد تمريرة بينية جميلة من مواطنه كورنادو. ثم أضاف فهد المولد الهدف الخامس عند الدقيقة 90، واختتم مهرجان الأهداف هارون كمارا عند الدقيقة 90+2، لينتهي اللقاء بفوز اتحادي بنتيجة 6-1.

هدف الاتحاد الرابع أمام أبها

الترتيب الحالي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين

  1. الاتحاد 9 نقاط 
  2. الفيحاء 7 نقاط
  3. الهلال 7 نقاط
  4. ضمك 7 نقاط
  5. النصر 6 نقاط
  6. الرائد 6 نقاط
  7. الاتفاق 5 نقاط
  8. الفتح 4 نقاط
  9. الباطن 4 نقاط
  10. الفيصلي 4 نقاط
  11. أبها 4 نقاط
  12. الأهلي 3 نقاط
  13. الحزم نقطتان
  14. التعاون نقطة واحدة
  15. الشباب نقطة واحدة
  16. الطائي بدون نقاط
شارك: