شاهد | تفاصيل القصر الفاخر الذي ينتظر رونالدو بعد الاعتزال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 18:49
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرضت صحيفة "غلوبو" البرازيلية صورًا جديدة يتكشف عملية بناء القصر الفاخر الخاص بقائد نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سيكون محل إقامته المستقبلي مع شريكته، عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وأطفاله الخمسة.

ووفقًا لما ورد، فإنه في أكتوبر/ تشرين الأول 2022 اشترى رونالدو عقارًا في مدينة كاسكايس الساحلية الخلابة، الواقعة على بعد 20 كيلومترًا من العاصمة البرتغالية لشبونة، بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي، ويخضع هذا العقار حاليًا للتوسعة والتجديد، مما سيزيد سعره إلى 28 مليون دولار أمريكي، وسيصبح أغلى مسكن في البرتغال.

ويقع البناء على شاطئ منطقة الريفييرا البرتغالية الشهيرة، في كينتا دا مارينا، إحدى أكثر المناطق تميزًا في البرتغال، وسيحتوي القصر الضخم على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها عائلة رونالدو، وسيتكون من أربعة طوابق وأربعة أجنحة فاخرة، مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات رائعة على الخارج، بالإضافة إلى حوضي سباحة (أحدهما مغطى).

قصر كريستيانو رونالدو قيد الإنشاء


كما سيضم القصر الفاخر، الذي تبلغ مساحته 2720 مترًا مربعًا، غرفة سينما وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس ومرأبين لاستيعاب مجموعة رونالدو الواسعة التي تضم أكثر من 20 سيارة فاخرة، وسيشمل الموقع كذلك مساحة خارجية من الحدائق تبلغ 544 مترًا مربعًا.

وفي داخل القصر، سيتم استخدام الرخام الإيطالي مع تركيب صنابير من الذهب الخالص، وسيتم تجهيز المنزل بنظام تدفئة ذكي ولوحة جدارية مُخصصة من تصميم الرسام الشهير لويس فويتون، وسيكون هذا أحد أفخم عقارات النجم البرتغالي، الذي يملك بالفعل منازل أخرى في مدريد وتورينو وماربيا والرياض.

قصر كريستيانو رونالدو قيد الإنشاء


وحسب وسائل الإعلام البرتغالية، فإن أعمال المنزل الذي لا يزال قيد الإنشاء تُعدُّ سِرّيةً، لكن ذلك لم يحول بين تسريب بعض الصور، وستحتوي معظم جدران البيت على نوافذ كبيرة مع "تراسات" توفر إطلالات على مسبح داخلي كبير مع منتجع صحي.

ولم يخلُ بناء القصر من التحديات، خاصةً فيما يتعلق بالتواصل مع سكان الحي الذي يقع فيه العقار، حيث أعرب الجيران عن استيائهم من مدة وحجم الأعمال، التي أطلقوا عليها اسم "هرم الفرعون رونالدو"، ويُنتظر أن يستمر العمل في القصر لمدة 12 شهرًا إضافيًا على الأقل.

قصر كريستيانو رونالدو قيد الإنشاء


واشتكى الأهالي من امتداد الأشغال، ما أدى إلى إغلاق الشوارع وامتلاء محيط عقاراتهم بالأتربة، إذ قال أحد السكان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "شارعي مغلق منذ أشهر، وحديقتي يغطيها الغبار".

وفي مقطع فيديو تم تداوله شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ظهر أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في قصر رونالدو المُنتظر، الذي بدا في ذلك الوقت وكأنه موقع بناء أكثر من كونه مسكنًا.

قصر كريستيانو رونالدو قيد الإنشاء


كذلك هناك مشكلة أخرى أدّت إلى تأخير إتمام البناء، وهي الميزانية المتزايدة، حيث يحاول نجم النصر تحسين المناظر البانورامية من قصره في كوينتا دا مارينا، وعرض بالفعل شراء ملعب الغولف المجاور، لكن تم رفض العرض، ورغم هذه التحديات والتوترات مع جيرانه، فإن رونالدو يمضي قدمًا في بناء قصره في البرتغال، والذي سيصبح مقر إقامته الرئيسي والأغلى في البلاد عندما يعتزل كرة القدم.

يُذكر أن رونالدو كان قد انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بصفقة تمتد لموسمين، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويعيش اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا فترة مميزة مع "العالمي" هذا الموسم.

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 13 هدفًا، مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة، ويحتل ناديه النصر المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

قصر كريستيانو رونالدو قيد الإنشاء
شارك: