شاهد | تصرف جماهيري غير متوقع في مباراة السعودية والبحرين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
-
آخر تعديل:
2024-10-16 00:42
جماهير المنتخب السعودي تعرضت لصدمة كبيرة خلال مباراة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026 (x/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة السعودية والبحرين تصرفًا جماهيريًا غير مُتوقع من بعض عشاق "الأخضر"، أظهر حالة الغضب لدى الجماهير من أداء اللاعبين على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وتداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أوضح مغادرة عدد كبير من الجماهير السعودية عند الدقيقة 80 لمدرجات ملعب "الجوهرة المشعة"، رغم تبقي فترة كافية لإمكانية تغيير النتيجة.

وكانت مباراة السعودية والبحرين قد انتهت بالتعادل السلبي، أمسية الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026.

وشهد اللقاء بين الشقيقين إهدار قائد المنتخب السعودي، سالم الدوسري، ركلة جزائية عند الدقيقة 20، استطاع الحارس البحريني إبراهيم لطف الله التصدي لها ببراعة.

وقبل مباراة السعودية أمام البحرين في الجولة الرابعة، كان المنتخب السعودي قد خسر على أرضه أمام نظيره الياباني بهدفين نظيفين، فيما اكتفى المنتخب البحريني على أرضه بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما أمام المنتخب الإندونيسي.

ترتيب المجموعة بعد مباراة السعودية والبحرين

بعد ختام الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2026، يتصدر المنتخب الياباني جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، يليه المنتخب الأسترالي برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن السعودية والبحرين، فيما تأتي إندونيسيا في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الصين التي تقبع في المرتبة الأخيرة.

وكان الدور الثالث الحاسم قد انطلق بمشاركة 18 منتخبًا تم تقسيمهم على 3 مجموعات، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي لكل مجموعة مُباشرةً إلى مونديال 2026، مما يعني 6 مقاعد ستُحسم في هذا الدور.

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم


وسيشهد الدور الرابع حضور الفرق التي احتلت المركز الثالث والرابع، وسيتم تقسيمها على مجموعتين، في كل مجموعة 3 منتخبات، يتأهل منها صاحبا المركز الأول مباشرةً إلى كأس العالم، أما صاحبا المركز الثاني في دور المجموعات بالدور الرابع، فتنتظرهما مباراتان بنظام الذهاب والإياب، الفائز فيهما سيذهب إلى الملحق العالمي.

شارك: