شاهد.. بنزيمة يقود الريال لتحقيق فوز مثير على إلتشي

2021-06-08 09:01
ريال مدريد يقلب الطاولة على إلتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق النجم الفرنسي كريم بنزيمة وقاد فريقه ريال مدريد إلى تحقيق فوز مثير وصعب اليوم السبت، على حساب العنيد إلتشي 2-1 (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، لحساب المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إلتشي البادئ بالتسجيل عبر داني كالفو في الدقيقة (61)، لكن النادي الملكي رفض الاستسلام وأدرك التعادل عبر رأسية من كريم بنزيمة في الدقيقة (73)، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويهدي الفوز لفريقه في الدقيقة (90+1).

ومنح الفوز الصعب ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة ليرفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطتين أمام غريمه برشلونة، فيما تجمد رصيد إلتشي عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباراة ثانية، حرم قادش مضيفه ديبورتيفو ألافيس من العودة لدرب الانتصارات، بعد أن فرض عليه تعادلاً إيجابياً قاتلاً بهدف لمثله، فقد افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل منذ الدقيقة (36) من ركلة جزاء نفذها خوسيه لويس سانمارتين "خوسيلو"، ثم تمكن الضيوف من إدراك التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 84.
 


بهذا التعادل فشل ألافيس في استعادة نغمة الانتصارات للجولة الخامسة على التوالي (تعادل و4 هزائم)، ليظل الفريق قابعاً في منطقة الخطر (المركز الـ18) مؤقتاً برصيد 23 نقطة، أما قادش فرفع رصيده إلى 29 نقطة في المرتبة الـ13 بشكل مؤقت.

شارك: