شاهد.. بصاروخية أولمو... إسبانيا تقلب الطاولة على جورجيا

2021-06-08 09:01
إسبانيا تخطف فوزاً صعباً أمام جورجيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب المنتخب الإسباني تأخره بهدف إلى فوز 2-1 أمام مضيفه منتخب جورجيا (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الأحد 28 آذار/مارس، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

لحساب المجموعة الثانية، فاجأ المنتخب الجورجي الماتادور الإسباني بهدف خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة (44)، قبل أن يعود المنتخب الإسباني في النتيجة عبر فيران توريس الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة (56)، وسجل داني أولمو في الدقيقة (90+2).

فوز هو الأول لمنتخب لاروخا بعد تعادل في الجولة الأولى أمام اليونان1-1، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة مؤقتاً، فيما بقي المنتخب الجورجي بلا نقاط، بعد خسارة المرحلة الأولى أمام المنتخب السويدي الذي يواجه منتخب كوسوفو الليلة 28 مارس.

وضمن مواجهات المجموعة العاشرة، واصل منتخب أرمينيا عروضه القوية وحقّق فوزه الثاني تواليا، وجاء من بوابة المنتخب الأيسلندي بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما بقي منتخب أيسلندا في المركز الأخير بلا نقاط.

ولحساب مباريات المجموعة الخامسة، اكتسح المنتخب الدنماركي ضيفه منتخب مولدوفا بنتيجة كبيرة استقرت على 8- صفر، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة مقابل نقطة لمنتخب مولدوفا في المركز الخامس قبل الأخير مؤقتاً.

شارك: