شاهد.. العويس والفرج يخطفان أنظار جماهير المنتخب السعودي

2021-10-09 22:18
محمد العويس (الثاني يسار) وسلمان الفرج (الأول يسار) شاركا في انتصار السعودية على اليابان بتصفيات كأس العالم 2022 (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت الجماهير السعودية خلال الساعات الماضية مقطعي فيديو لنجمي المنتخب السعودي محمد العويس وسلمان الفرج، وذلك عقب الفوز على منتخب اليابان بهدف دون رد، في لقاء احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، مساء الخميس الماضي 7 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ووصل المنتخب السعودي بعد هذا الانتصار إلى النقطة التاسعة في المجموعة الثانية، ليكون الأخضر حقق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بتصفيات كأس العالم.

وأحرز المنتخب السعودي هدف الفوز في الدقيقة الـ72 عن طريق اللاعب البديل فراس البريكان، بعد استغلاله تمريرة خاطئة من لاعب اليابان ساكاي، انفرد على إثرها فراس بالمرمى، ووضعها بيسراه في شباك الحارس غوندا شويتشي.

طلب غريب من حارس المنتخب السعودي محمد العويس إلى فتى جمع الكرات

ظهر حارس المنتخب السعودي محمد العويس في مقطع فيديو خلال مباراة اليابان، وقت تقدم الأخضر بهدف فراس البريكان، حيث طلب العويس من فتى جمع الكرات إلقاء الكرة بعيدًا عن متناوله؛ حتى يهدر بعض الوقت عند تنفيذ ركلة المرمى.

وشهدت مباراة السعودية واليابان تألق الحارس محمد العويس، خصوصًا في أحداث الشوط الأول، حيث استطاع برد فعل رائع إنقاذ مرمى الأخضر من عدة أهداف محققة، كان تسجيل أحدها من الممكن أن يقلب مجريات اللقاء.

تحفيز رائع من قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج

كذلك، انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو ظهر من خلاله قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج، وهو يقوم بتحفيز زملائه قبل مواجهة اليابان بشكل رائع.

وأكد سلمان الفرج لزملائه في المنتخب السعودي أن اللاعب الكبير يجب أن يُخرج كل ما لديه من إمكانات وخبرات في المباريات الكبيرة، وأن يلعب بثقة من أجل تحقيق الفوز.

هذا وواصل الأخضر السعودي نتائجه الرائعة على ملعب الجوهرة المشعة، حيث خاض على أرضيته 11 مباراة، فاز في 8 موجهات، وتعادل 3 مرات، ولم يتعرض لأي هزيمة.

ترتيب المجموعة الثانية في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022

  1. أستراليا 9 نقاط؛
  2. السعودية 9 نقاط؛
  3. اليابان 3 نقاط؛
  4. عمان 3 نقاط؛
  5. الصين 3 نقاط؛
  6. فيتنام من غير نقاط.
شارك: