شاهد.. الإيراني نادر محمدي أفضل منفّذ رميات تماس في العالم!

2021-06-08 09:01
نادر محمدي في أثناء تنفيذه إحدى رميات التماس (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال لاعب فريق بايكان الإيراني، نادر محمدي، شهرة واسعة بسبب طريقته الفريدة بتنفيذ رميات التماس خلال مباريات فريقه.

محور الدفاع البالغ من العمر 23 عامًا، يداوم على تنفيذ رميات التماس على طريقة الإيرلندي الشهير روري ديلاب، برمي الكرة إلى مسافات طويلة للغاية، لكنه "يتشقلب" في الأرض قبل التنفيذ عبر حركة بهلوانية.

في مبارة بايكان أمام بيرسبوليس الأحد الماضي في الدوري المحلي، نفّذ محمدي رمية تماس من منتصف ملعبه وصلت إلى داخل منطقة الستة أمتار لبيرسبوليس، وكادت تسفر عن هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

واشتهرت رمية تماس محمدي إلى درجة أن اللاعب المختص بتنفيذ رميات التماس في فريق ليفربول، النجم السابق توماس غرونيمارك، كتب عبر "تويتر" تغريدة عن اللاعب وقال: "يا لها من رمية مجنونة!".

وكتب مرة أخرى: "أعتقد أنها وصلت إلى مسافة 47 مترًا.. قد تصل إلى 54 مترًا حتّى إنها رمية طويلة للغاية".. بينما كتبت يومية "ذا صن" الإنجليزية: "روري ديلاب لا يمكنك فعلها".

في ديسمبر/  كانون الأول من 2020، نفّذ نادر محمدي رمية تماس بنفس الطريقة وأدّت إلى هدف، بعد أن اتجهت مباشرة إلى قلب المرمى من جانب منتصف الميدان. وكان ذلك ضد فريق غول غوهار في الدوري.

قد تكون رمية تماس اللاعب الإيراني ضد بيرسيبوليس هي بالفعل الأطول في تاريخ مباريات كرة القدم الرسمية، بالنظر إلى أن الرقم القياسي المُسجّل سابقًا باسم الإنجليزي مايكل لويس (60 مترًا) كان في إحدى الحصص التدريبية.

هناك محمدي آخر من إيران كاد أن يكرر الأمر ذاته خلال كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة.. ميلاد محمدي لاعب المنتخب الإيراني قرر أن ينفذ رمية تماس في آخر دقيقة ضد المنتخب الإسباني على طريقة روري ديلاب، وبالفعل اتخذ خطوات للوراء و"تشقلب" في الهواء، لكن تراجع عن الأمر في اللحظة الأخيرة.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: