شاهد.. إنييستا يختار أكثر لاعبي برشلونة حسمًا في الكلاسيكو

2021-06-08 09:01
إنييستا يعود لتدريبات فريقه فيسيل كوبي الياباني بعد غياب أربعة أشهر بسبب الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

اختار الرسام الإسباني، أندريس إنييستا، نجم نادي برشلونة الإسباني السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني حاليًا، ثلاثة لاعبين في صفوف برشلونة، معتبرا أنهم سيلعبون دورًا حاسمًا في مباراة الكلاسيكو الإسباني التي ستجمع فريقي برشلونة وريال مدريد، اليوم السبت 10 نيسان/ أبريل، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وقال إنييستا في مقطع فيديو شاركه على الصفحة الرسمية لبطولة الدوري الإسباني "الليغا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هناك ثلاثة أسماء أعتقد أنها ستكون أساسية، وسيكون لها دور مهم وحاسم للغاية. الأول هو سيرجيو بوسكيتس، وأعتقد أنه ضروري في وسط الميدان، ثم اللاعب جوردي ألبا، الذي كان له بالتأكيد تأثير كبير ويعد من العناصر المهمة، كما هو الحال طوال العام."

وعلق صاحب الـ37 عامًا، بحسب ما أوردته صحيفة "سبورت"، على قائد الفريق الكتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلًا: "إن ليو لاعب حاسم وأنا متأكد أنه سيكون له دور حاسم في هذه المباراة".

ويشار إلى أن إنييستا قد تعافى مؤخرًا من الإصابة التي لحقت به قبل أربعة أشهر، وتمثلت بتمزق في عضلة ساقه اليمنى، حيث خضع للعلاج في برشلونة قبل أن يعود الأسبوع الماضي للتدرب مع فريقه الحالي الذي التحق به عام 2018 قادمًا من النادي الكتالوني بعد مسيرة حافلة استمرت 16 عامًا.

شارك: