شاهد أول تعليق من مهند علي بعد التتويج بأول لقب خارج العراق

2021-06-08 09:01
العراقي مهند علي يحتفل برفقة زملائه باللقب الأول هذا الموسم (Twitter/Al-Sailiya)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب العراقي مهند علي (ميمي) عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس أوريدو (Ooredoo)، أحد ألقاب المسابقات الكروية في قطر، بعد قيادته السيلية للفوز على الريان، في المباراة النهائية بهدفين دون رد. 

وقال النجم العراقي في تصريحات عقب نهاية المباراة، إنه سعيد للغاية بانتزاع أول لقب في مشواره الاحترافي الخارجي، مشيراً إلى أن الشواهين (كما يلقب السيلية) استحق هذا التتويج، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون، وتوجيهات وتعليمات الكادر التدريبي المميز، وعلى رأسه المدرب التونسي سامي الطرابلسي.

وشكر ميمي الجماهير العراقية على التشجيع والمساندة، واعداً إياهم بتقديم أفضل المستويات الفنية، سواء مع السيلية أو المنتخب الوطني.

يعدُّ مهند علي (ميمي) واحداً من أبرز النجوم العراقيين حالياً، فهو يمتلك المواصفات التي تجعله خير خليفة للنجم السابق يونس محمود.

يعيش ميمي مع السيلية مرحلة استقرار ونجاح بفضل العلاقة المميزة التي تجمعه مع المدرب التونسي سامي الطرابلسي، إذ أراد النجم العراقي محطة مناسبة بعد العودة من تجربة بورتيمونينسي البرتغالي، والتي لم توصف بالناجحة لاعتبارات عدّة، في مقدمتها قصر فترة الإعارة من قبل نادي الدحيل (حيث يرتبط معه بعقد)، فضلاً عن تأثيرات جائحة كورونا الموسم الماضي.

لعب مع أسود الرافدين 30 مباراة دولية، وسجل 15 هدفاً، ويعول عليه المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش في قيادة هجوم العراق في الاستحقاقات المقبلة.

شارك: