شاهد..احتفالات صاخبة للاعبي فياريال بعد التأهل للنهائي الأول

2021-06-08 09:01
فرحة كبيرة للاعبي فياريال بعد ضمان التأهل للنهائي الكبير (VillarrealCF)
Source
+ الخط -

عاش لاعبو فريق فياريال الإسباني ليلة تاريخية في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك بعد أن حققوا التأهل الأول على الصعيد القاري، ببلوغهم المباراة النهائية من بطولة  الدوري الأوروبي، والذي جاء من ميدان منافسه الصعب آرسنال.

وهذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها فريق "الغواصات" في التأهل بعد أن خسر 5 مرات من قبل في تحقيق هذه المهمة، سواء على صعيد دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي. وفور انطلاق صافرة النهاية بدأت أفراح صاخبة بين لاعبي الفريق على أرض الملعب وامتدت نحو غرف الملابس.

ونشر حساب النادي على "تويتر" العديد من الفيديوهات التي التقطها اللاعبون بأنفسهم عبر كاميرات خاصة بالقسم الإعلامي للنادي، حيث هتف اللاعبون داخل الملعب "إلى بولونيا..أووووه إلى بولونيا" أي إلى بولندا حيث ستقام المباراة النهائية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك يوم 26 مايو/آيار الجاري.

وتواصلت الاحتفالات داخل غرف الملابس، حيث أطلق اللاعبون العنان لرقصاتهم "الجنونية" وملأوا بها الأجواء صخبا، وهو ما وصل بالتأكيد إلى غرفة منافسهم الذي عرف سكونا حزينا جراء فقدان فرصة اللعب في النهائي من جديد.

وكان المدرب أوناي إيمري على موعد مع فرصة لكتابة التاريخ تحت مظلة فياريال، بعدما سبق له التتويج مع إشبيلية باليوروبا ليغ ثلاث مرات، ما منحه خبرة كافية لقيادة (الغواصات الصفراء) إلى النهائي على حساب خليفته في آرسنال مايكل أرتيتا.

وباءت محاولاته السابقة لفياريال بالفشل سواء في موسم 2004/2003 على يد فالنسيا في دوري أوروبا، أو بعدها بعامين في دوري الأبطال أمام آرسنال.


وعاود فياريال المحاولة موسم 2011/2010 لكنه تعرض للإقصاء من الدوري الأوروبي ليتأهل بورتو، واصطدم بفريق إنجليزي آخر بعدها بعام هو ليفربول في يوروبا ليغ.

شارك: