سيلفا يكشف خفايا رحيله عن سان جيرمان

2021-06-08 09:01
البرازيلي تياغو سيلفا خلال تقديمه للإعلام (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

تحدث البرازيلي تياغو سيلفا المدافع الجديد في تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء، عن سبب اختياره الانضمام إلى "البلوز" وقراره إنهاء مغامرته التي امتدت لسنوات مع باريس سان جيرمان، وذلك خلال تقديمه للصحافة اليوم الثلاثاء.

وكشف سيلفا المنضم إلى تشيلسي، عن دوافع قراره بوضع حد لمشواره مع نادي العاصمة الفرنسية، وقال: "الحقيقة، أنني بدأت أفكر في الرحيل منذ فترة توقف الدوريات في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.. اتصل بي ليوناردو وسألني إذا كنت أرغب في تمديد عقدي لمدة شهرين، حتى أتمكن من اللعب في دوري الأبطال".

وتابع البرازيلي: "قلت له "لا بأس". لأنني أردت أن أبقى مع المجموعة حتى النهاية، قضيت شهرين، وفي المقابل كنت أفكر في أنه لن أبقى هناك لفترة طويلة بعد دوري الأبطال، تحدثت مع وكيلي بشأن هذا الأمر وبحثنا عن فرص أخرى لمستقبلي". وأردف سيلفا: "بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، التقيت ليوناردو وتحدثنا عن إمكانية بقائي. وفي اليوم التالي أخبرني وكيل أعمالي أن تشيلسي وافق على التعاقد معي فاتخذت قراري بالفعل".

وختم تياغو (36 عاما): "أنا ممتن جدًا لباريس سان جيرمان على كل ما فعلوه معي ومع عائلتي. أنا الآن في ناد جديد ومستعد للغاية لهذا التحدي في الدوري الإنجليزي الممتاز. آمل أن أسهم بأكبر قدر ممكن في تقديم الإضافة للنادي ومد يد المساعدة للاعبين الشباب هنا، والذين يتمتعون بجودة هائلة".

شارك: