سيدورف ..نيمار أخطأ بمغادرة برشلونة

تاريخ النشر:
2020-10-10 19:05
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان نيمار داسيلفا (Getty)
Source
+ الخط -

رأى أسطورة ميلان الإيطالي والمنتخب الهولندي سابقاً كلارنس سيدورف أن مغادرة اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا لنادي برشلونة الإسباني والانتقال إلى بارس سان جيرمان الفرنسي كان قراراً خاطئاً ومتسرّعاً.

وقال سيدورف: "أعتقد أن قرار نيمار بمغادرة برشلونة كان خاطئاً؛ لأنه بدأ في فرض اسمه بجانب ميسي في برشلونة وكل شيء كان يسير على مايرام، لقد قدم مستويات جيدة مع باريس سان جيرمان خاصة في الموسم الماضي عندما اقتربوا من التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنني متمسّك بالقول إن خروجه من برشلونة كان متسرعاً وغير محسوب".

وتابع سيدورف في حواره مع موقع "Goal" العالمي: "نيمار لاعب ممتاز، ويمكنه النجاح في أي مكان والتتويج بالعديد من الألقاب، لكنْ بقاؤه في برشلونة كان سيمنحه مكاسب أكبر، لا نعرف ما حصل في الكواليس وما الذي دفعه لاتخاذ ذلك القرار، ربما لم يكن سعيداً، واختار تغيير الأجواء".

وبدأ سيدورف مسيرته التدريبية عام 2014 عندما عُيِّن بوصفه مدرباً لميلان الإيطالي، واستلم تدريب أندية شينزن الصيني وأتلتيكو باراناينسي البرازيلي وديبورتيفو لاكورونا الإسباني، لكنه لا يشرف على تدريب أي ناد أو منتخب الآن، وذلك منذ إقالته من تدريب منتخب الكاميرون برفقة مواطنه باتريك كلويفرت في تموز/يوليو 2019، إثر الخروج من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بمصر على يد نيجيريا.

شارك: