سيتيين يجر برشلونة إلى العدالة

تاريخ النشر:
2020-11-30 21:51
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
المدرب السابق لبرشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

رفع المدرب كيكي سيتيين دعوى قضائية ضد نادي برشلونة الإسباني بسبب خرق الأخير للعقود التي أبرمت بين الطرفين عندما تولى كيكي تدريب النادي الكتالوني العام الماضي، قبل أن تتم إقالته نهاية الموسم الماضي بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ 2-8 في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب "راديو كاتالونيا" فإن المدرب ادعى في قضيته بأن برشلونة لم يدفع له بقية الرواتب التي ينص عليها عقده والذي كان مبرما حتى العام 2021. وكان سيتين قد أرسل للنادي مطالب بتسوية أوضاعه المتعلقة بالعقد، وهو ما وافق عليه النادي.

ولكن المدرب لم يكن راضيا عن المبالغ التي خصصها برشلونة له، ولذلك قرر الذهاب حتى النهاية والحصول على كل حقوقه في الاتفاق الذي أبرمه مع الرئيس السابق، ماريا بارتوميو.

وكان بقية الجهاز الفني، وخصوصا المساعد الرئيسي إيدر سارابيا، قد وجه انتقادات لاذعة لإدارة برشلونة بسبب طريقة تعاملها معهم حين قررت إنهاء التعاقد وقال: "انتهت الأمور بشكل غير مفهوم. طلب منا العودة للعمل بداية نوفمبر، ولكن أخطرنا فيما بعد بعدم الحضور وأنه تم إنهاء التعاقد معنا".

وستضاف قضية المدرب السابق إلى قائمة المشاكل الكثيرة التي يعاني منها برشلونة خلال الفترة الحالية، حيث وصل بالكاد إلى حلول مع اللاعبين من أجل تخفيض قيمة الرواتب، لتغطية العجز الكبير في الميزانية، بعد جائحة كورونا، إضافة لضرورة التخلص من بعض اللاعبين في السوق الشتوية لجلب المزيد من المال، وربما ضرورة التعاقد مع لاعب أو اثنين لتعزيز الفريق بداية العام المقبل.
 

شارك: