سيبايوس يرفض برشلونة ويبعث رسالة قوية إلى أنشيلوتي

2021-06-08 23:55
أرشيفية- داني سيبايوس يؤكد رغبته في الاستمرار وتسطير النجاحات بقميص ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

خص داني سيبايوس، اللاعب العائد إلى ريال مدريد الإسباني بعد فترة إعارة مع أرسنال الإنجليزي، إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بمقابلة تطرق خلالها للحديث عن مستقبله رفقة النادي الملكي، وطموحاته في الفترة القادمة.

وقال سيبايوس عن استقراره مع ريال مدريد بعد العودة من البريميرليغ: "أعتقد أنني أصبحت أقوى الآن، وأريد الاستمرار بعقد طويل لإظهار قدراتي الحقيقة مع الفريق، ينبغي أن أتحدث مع المدرب (كارلو) أنشيلوتي ومعرفة ما يريده مني وإخباره أيضًا بما أريد، لم ألتقِ به من قبل. لكن علاقتي جيدة مع العديد من اللاعبين في الفريق".

يضيف صانع الألعاب الإسباني، وهو المرتبط مع ريال مدريد بعقد حتّى صيف 2023، عن رحيل المدرب السابق زين الدين زيدان: "رحيل زيدان هو عار لنا، جميعنا نعرف ما قدّمه إلى مدريد، لقد ساعدني في أن أصبح لاعبًا أفضل، وأخبرني أنني لاعب المستقبل في الفريق، لم أودّعه لأنني لا أمتلك رقم هاتفه، لكن سنلتقي في المستقبل".

عن قراره إذا ما وصل إليه عروض من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، أجاب سيبايوس: "لن أنتقل إلى برشلونة أبدًا؛ لأنني مدريدي، حلمي هو أن أنجح مع ريال مدريد". وعمّا إذا سيلعب لصالح إشبيلية في المستقبل، قال سيبايوس: "إشبيلية نادٍ عظيم، لكنني لن ألعب لصالحه".

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا انتقل إلى ريال مدريد صيف 2017، قادمًا من ريال بيتيس برسم مالي بلغ نحو 17 مليون يورو، لكنه لم يدخل حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتتم إعارته إلى أرسنال موسمي 2019-20 و2020-21.

شارك: